fbpx
الراية الرياضية
نظمه النادي بالتعاون مع اتحاد اللعبة

مهرجان لبراعم الطائرة بالريان

الدوحةالراية:

نظم نادي الريان المهرجان الثالث لبراعم الكرة الطائرة تحت 10 سنوات بنظام (3×3)، والذي أقيم بصالة اتحاد الطائرة، وبتعاون وإشراف اتحاد اللعبة برئاسة علي غانم الكواري.

وشارك في المهرجان الكبير تسعة أندية هي: الريان والوكرة والغرافة والسد وقطر والعربي والخور والشمال والأهلي، بمشاركة 200 لاعب في هذه الفئة العمرية خاضوا تحديات كبيرة فيما بينهم الأمر الذي ساعد على تحقيق كافة الأهداف المرجوة من هذا المهرجان حيث يحرص الاتحاد القطري لكرة الطائرة باستمرار على الاهتمام بالبراعم والفئات السنية لأنها تمثل مستقبلاً مهماً في السنوات القادمة للعبة ولاستكشاف المواهب وصقلها من سنة مبكرة ما يسهل من مهمة صناعة الأبطال.

وشهد المهرجان الذي أقيم بحضور عدد كبير من أسرة اتحاد الكرة الطائرة يتقدمه مدربنا الوطني يوسف فريدون والكابتن محمود حسونة منسق المهرجان والكابتن طارق زكريا والكابتن هلال الراوي بالإضافة إلى عدد من مسؤولي نادي الريان وأولياء الأمور، فضلاً عن الحضور الكبير من كافة مدربي جميع المنتخبات في الفئات العمرية المختلفة.

تسلم مدربنا الوطني يوسف فريدون درع التكريم من نادي الريان خلال ختام هذا المهرجان، الذي شهد أيضاً تكريم الحكام المشاركين واللجان التنظيمية والفنية وفرق الأندية المشاركة والمدربين ومساعديهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X