الراية الإقتصادية
توسع شبكة خدماتها لتلبية الاحتياجات

«وقود» تُدشّن محطة بترول المعمورة

الدوحة – الراية:

افتتحت قطر للوقود «وقود» محطة المعمورة، أمس ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 105 محطات. في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع المناطق.

وأعرب السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، عن سروره بافتتاح محطة المعمورة، لتلبية احتياجات العملاء في هذه المنطقة وما حولها».

وأكد أن افتتاح المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة، مُعرباً عن شكر الشركة وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.

وذكر المهندي أن وقود قد قامت في الآونة الأخيرة بتسريع عملية بناء محطات البترول الجديدة لتلبية احتياجات البلاد من الوقود.

وتبلغ مساحة محطة المعمورة 10250 متراً مربعاً، وتحتوي المحطة على 3 خطوط تتضمن 9 مضخات لتعبئة الوقود للمركبات الخفيفة، وذلك لخدمة مرتادي منطقة المعمورة والمناطق المجاورة لها.

وتقدم محطة المعمورة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وخدمات غسيل السيارات اليدوي، وتغيير الزيوت وإصلاح الإطارات، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X