ثقافة وأدب

افتتاح «سراب لا تصل إليه» الليلة

 

الدوحة – الراية:

 يفتتح الليلة الفنان مسعود البلوشي معرضه الشخصي (سراب لا تصل إليه) وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بقاعة (ارت ٢٩) في فندق دبليو والذي يستمرّ خلال الفترة من ٨ فبراير الجاري حتى ٨ مارس المقبل.

يحرص البلوشي من خلال أعماله على تقديم رسالة فنيّة تعبّر عن تجارب ذات قيمة تنطوي على جماليات وجاذبية للمتلقي، وهو ينتمي إلى المدرسة التعبيرية والتي قدّم من خلالها الكثير من الأعمال حتى صار له فيها أسلوبه الخاص وطريقته المميّزة.

وشارك البلوشي في العديد من المعارض والفعاليات بفنه منها مشاركته بمعرض الدوحة الدولي للكتاب في نسخته الثلاثين، ومشاركته في معرض «فحم وحبر» الذي تمّ تنظيمه بجاليري المرخية بكتارا بعملين بعنوان الروح الحرة.

وفي تصريح سابق ل لراية قال: هناك مظهر حضاري يلفت نظر الجميع ألا وهو النشاط الذي لا يتوقف للورش والمعارض التشكيليّة في الدولة من أول العام إلى آخره، وهذا إن دلّ على شيء فإنما يدل على التطوّر الكبير في الحركة التشكيلية واهتمام متنامٍ من الدولة، وتابع: ويتضح بجلاء مدى الاهتمام بالفن التشكيلي أو بالفنون البصرية على وجه العموم من قبل الدولة أنها أشركت الفنانين في تجميل الدوحة بالأعمال الفنيّة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X