fbpx
الراية الإقتصادية
احتفالاً باليوم الرياضي

برنامج حافل بالفعاليات في المرقاب مول

الدوحة –  الراية:

أعلن مجمع «المرقاب مول»، برنامجاً حافلاً للاحتفال باليوم الرياضي للدولة، ويتضمن برنامج فعاليات اليوم الرياضي الذي تجري أحداثه من 6 فبراير لغاية 11 فبراير، ما يتناسب مع كافة الفئات العمرية للاحتفال بالحدث الأكثر نشاطاً وحيوية الذي تشهده الدولة.

وستكون أروقة «المرقاب مول» خلال هذه الفترة زاخرةً بالحركة والنشاط، حيث تستضيف ردهة المطاعم أقوى مباريات كرة القدم في منصة البيبي فوت البشرية، فيما تقام في مناطق أخرى من المجمع صفوف اليوغا والزومبا المجانية. هذا ويتوفر أيضاً مضمار حواجز للصغار قابل للنفخ لاختبار لياقتهم البدنية إلى جانب مضمار للعقبات مشابه بمعسكرات التدريب ليتمكن الأطفال من خلاله من تحدي بعضهم بعضاً وإبراز براعتهم ومهارتهم البدنيّة.

ويعتبر الطعام الصحي سبباً رئيسياً آخر لزيارة «المرقاب مول» خلال فعاليات اليوم الرياضي، فبين كافيه «لايديز اند جنتز» في طابق الميزانين وعصائره الطازجة، وأطايب مطعم «لوقمانا» في الدور الأرضي، يوفّر المجمع لزوّاره مجموعة من المطاعم المميزة التي تشجع على تناول المأكولات الصحية والتي تقدم لزوارها أشهى الأطباق المعدّة طبقاً لأعلى المعايير.

في هذه المناسبة قال روني الموراني، مدير عام شركة «المانع مولز»: لقد تمّ بناء «المرقاب مول» ليكون وجهة التسوّق والترفيه المفضلة لنسيج مجتمع الدوحة، ويسرّنا في مناسبة اليوم الرياضي للدولة بما يمثله من محور رئيسي في رؤية قطر الوطنية 2030، أن نوفّر لجمهورنا باقة من الفعاليات الرياضية لنتشارك وإياهم في هذا الحدث المهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X