فنون وثقافة

«مجلس الجسرة» يناقش تداعيات كورونا

 

كتب – محمود الحكيم:

انطلقت مساء أمس أولى فعاليات «المجلس» الذي ينظمه نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي، حيث استضاف «المجلس» الدكتور عبد اللطيف الخال نائب رئيس الشؤون الطبية والأكاديمية ورئيس قسم الأمراض المعدية وعيادة الأمراض الانتقالية بمؤسسة حمد الطبية. وأدار الجلسة الدكتور حسن رشيد، وتحدث الدكتور الخال عن فيروس كورونا وخطورته وأعراضه وأسباب انتشاره وكيفية الوقاية منه، ودار العديد من النقاشات مع الحضور حيث تم فتح باب النقاش للحديث حول الموضوع.

وفي تصريح خاص ل الرايةقال الدكتور حسن رشيد: هذه نقلة أخرى لمسار نادي الجسرة الثقافي، وخطوة للخروج من عباءة الدور المنوط بها لسنوات والمتمثل في صالون الجسرة، فهذه الفعالية الشهرية ستكون مساحة واسعة للمناقشة والمطارحة لكل ما يتعلق بالثقافة المحلية، والفكر المحلي.

ويأتي هذا اللقاء الأول في إطار نشاط مجلس الجسرة الثقافي هذا النشاط المستحدث بنادي الجسرة والذي يشرف عليه خالد أحمد العبيدان نائب رئيس مجلس الإدارة ويدير جلساته الدكتور حسن رشيد، ويعد هذا المجلس منصة تفاعلية جديدة لتكريس ثقافة الحوار، هذا وستكون لقاءات مجلس الجسرة الثقافي شهرياً مساء أول أربعاء من كل شهر ومفتوحة على مختلف المعارف.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X