الراية الإقتصادية
نظّمتها «المحاسبين القانونيين»

ندوة التعريف بالشهادات المهنية المعتمدة

 

الدوحة – الراية:

نظّمت جمعيةُ المحاسبين القانونيين القطرية، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين «مجموعة طلال أبوغزالة»، ندوةً بعنوان التعريف بالشهادات المهنية المعتمدة، وذلك بمقرّ وزارة التجارة والصناعة.

وجاءت هذه الندوةُ ضمن رسالة جمعية المحاسبين القانونيين لترسيخ مفهوم التعليم المستمرّ ومُواكبة المستجدات العملية في سوق العمل.

وافتتح الدكتورُ هاشم السيد، رئيس مجلس إدارة جمعية المُحاسبين القانونيين الندوةَ بتقديم الشكر لوزارة التجارة والصناعة على دعمها المستمرّ للجمعية. وقال إن الندوة تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي تعمل الجمعية على تنظيمها، في سبيل الارتقاء بمهنة المحاسبة والتدقيق لخدمة الاقتصاد الوطني، وإطلاع مُنتسبي المهنة على كل ما هو جديد وحديث في سوق العمل. وما يتطلّبه من تطوير لقدراتهم العلمية وتعزيزها بالمهارات العملية والمهنية، الأمر الذي يجعلهم أكثر جاهزيةً للانخراط فيه، والحصول على وظائف محاسبية واعدة تلبّي طموحاتهم المُستقبلية ومُتطلبات السوق.

وفي نهاية الندوة تم تبادل الحوار والاسئلة مع المشاركين، وقد أبدى الحضور رغبتهم في تكرار مثل هذه الندوات للمواضيع التي تهم منتسبي مهنة المحاسبة والتدقيق لتساعدهم في مجال تخصصهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X