الراية الرياضية
الأهلي ثانياً والسد ثالثاً.. وعبد الوهاب يشيد بالأداء

سلة الغرافة تتوج بلقب دوري الشباب

متابعة – رجائي فتحي:

توّج فريق الغرافة بلقب بطولة دوري كرة السلة للشباب وذلك بعد الفوز على فريق الأهلي في المباراة الفاصلة، حيث احتاج فريق الغرافة إلى لعب مباراة فاصلة لحسم الفوز باللقب بعد أن تعادل في النقاط مع الأهلي عقب فوز الأهلي على الغرافة في ختام مباريات الدوري، وحصل فريق السد على المركز الثالث.

وقام محمد علي السبيعي أمين السر المساعد باتحاد السلة ومعه إبراهيم عبيد الصديقي عضو مجلس الإدارة بتتويج الفرق الثلاثة الاوائل في البطولة.

وحفل دوري الشباب بإثارة كبيرة من جانب جميع الفريق لاسيما أن لاعبيه يمثلون الرافد الأساسي للأندية ويحظى بمتابعة جيدة من الجميع وقدّم فريق الغرافة مستوى جيداً في البطولة وسط منافسة قوية مع الأهلي وحسم اللقب في النهاية باللقاء الفاصل الذي تألق فيه نجوم الفهود.

ويضم فريق الغرافة عدداً من اللاعبين المتميزين وهم: رسلان راشد العبد الله وعاصم وليد وباسل نوري ومحمد خميس وفيصل محمد وآدم راشد وعبد الله محمد وناصر الهاجري وسالك سالم وشينجي ويقود الفريق ياسر عبد الوهاب مدرباً ومحمد محمود مدرباً ويرأس جهاز التدريب بالنادي قصي حاتم مدرب الفريق الأول ويرأس الجهاز الإداري صالح مبروك.

ومن جانبه عبّر ياسر عبد الوهاب عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة الدوري وقال: الحمد لله على هذا التتويج، حيث إن اللاعبين قدموا بطولة جيّدة، وأشكرهم على المجهود الذي بذلوه من أجل التواجد على منصة التتويج كأبطال.

وأضاف ياسر عبد الوهاب: جهاز كرة السلة برئاسة صالح مبروك والجهاز الفني برئاسة كابتن قصي يهتمان كثيراً بالفئات السنيّة بالنادي وأن تكون دائماً في قلب المنافسة وذلك لإيمان الجميع بأهمية هذا القطاع كرافد أساسي للفريق الأول وكذلك لاكتشاف المواهب المتميّزة وتصعيدها للفرق الأكبر بالنادي.

وتابع ياسر عبد الوهاب: نأمل في مواصلة تحقيق الإنجازات والفوز بمزيد من البطولات التي تسعد كل عشّاق قلعة الفهود.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X