fbpx
الراية الإقتصادية
يطرحها مصنع يونى كيم ليميتد

تقنيات جديدة لتصنيع الكيماويات

الكويت –  الراية:

شهد جناح مصنع يونى كيم ليميتد للصناعات الكيميائية بمعرض «صنع في قطر» الذي اختتمت فعالياته بالكويت إقبالاً كبيراً على مدار أيام المعرض من الزائرين، الذين أبدوا اهتمامهم بمنتجات المصنع التي تعد الأولى من نوعها في منطقة الخليج حيث ينتج مصنع يونى كيم ليميتد الكيماويات المُستخدمة في مجال حفر آبار البترول والغاز وكيماويات مُعالجة المياه.

وأكدت د. نيفين أبو السعود الشريك والمدير التنفيذي للمصنع أن الإنتاج بدأ بالفعل لتقديم المنتج للسوق المحلي والخليجي والعربي، مشيرة إلى أن المصنع نقلة نوعية في تصنيع الكيماويات، التي تعتمد على تقنية النظام المُغلق الصديقة للبيئة التي تستخدم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وتتوقع د. نيفين أبو السعود أن تدعم منتجات المصنع قريباً عمليات حفر آبار البترول والغاز لشركة قطر للبترول والشركات العالمية التي تعمل في هذا المجال، وتكون قطر الأولى في المنطقة لإنتاج واستخدام النانوتكنولوجي.

وقالت: إن المشاركة في معرض «صنع في قطر» بهدف فتح أسواق جديدة ضمن الأولويات والاهتمامات التي توليها إدارات التسويق والتوزيع لمصنع يونى كيم ليميتد.

واعتبرت د. أبو السعود أن الطاقة الإنتاجية للمصنع كبيرة جداً وتستطيع أن تفي بكل المتطلبات والاحتياجات الخاصة للشركات المحلية والخليجية، كما أن هناك خطة للمصنع يمكن من خلالها التوسع في الإنتاج إذا ما زاد الإقبال على المُنتج بدلاً من استيراده من الخارج.

وأشارت إلى أن أسعار المُنتجات تنافسية مع المحافظة على جودة المُنتج خاصة أننا نستخدم أجهزة حديثة ومُتطورة تم استيرادها من الخارج.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X