فنون وثقافة
حقق 535 نقطة تصدر بها المجموعة الخامسة

الشمال يكمل عقد المتأهلين لنهائيات القلايل

عساسو النخبة يدخلون محمية «لعريق».. الأربعاء

 

الدوحة – الراية:

تأهل فريق «الشمال» عن المجموعة الخامسة ببطولة القلايل للصيد التقليدي 2020 إلى المجموعة النهائية بعد تغلبه على منافسيه، كل من فرق «نوماس – الناصرية – الجنوب- الريان». وحصد الشمال 180 نقطة عن منافسات أمس باصطياده ظبياً و4 حبارى رافعاً رصيده إلى 535 نقطة عن كافة أيام المنافسات، فيما حل ثانياً فريق «نوماس» مُحققاً 385 أما فريق «الناصرية» فحقق 250 نقطة في المركز الثالث، وجاء رابعاً فريق «الجنوب» برصيد 225 نقطة ، وأخيراً فريق «الريان» في المركز الخامس ب 125 نقطة. وبهذه المناسبة هنأ خالد بن محمد مبارك العلي المعاضيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، قائد وأعضاء فريق «الشمال»، وقام بتسليمهم مكافأة الفريق المتأهل من المجموعات وقيمتها 100 ألف ريال قطري، مؤكداً أن فريق «الشمال» قدم أداءً متميزاً، متمنياً التوفيق للجميع خلال المرحلة القادمة.



وفي تعقيبه على انتهاء منافسات المجموعات الخمسة وترقب بداية المجموعة النهائية أعلن محمد بن نهار النعيمي نائب رئيس البطولة عن تخصيص يومي الاثنين والثلاثاء لراحة الفرق، لتتجه الانتظار بعد ذلك للمجموعة النهائية التي تضم فرق النخبة التي يبدأ دخول عساسيها المحمية يوم الأربعاء القادم على أن تبدأ المنافسات يوم الخميس وتستمر إلى يوم السبت المقبل، حيث سيتم تتويج حامل بيرق القلايل 2020 فضلاً عن جوائز وصيف حامل البيرق والمركز الثالث، وجوائز البطولة المصاحبة.

بدوره قال علي بن محمد الكواري المنسق العام لبطولة القلايل، إن اللجنة المنظمة قامت بكافة ترتيبات اليوم النهائي وتتويج حامل بيرق القلايل، موجهاً التهنئة لفريق «الشمال» الذي تأهل إلى المجموعة النهائية، وكذلك كافة فرق المجموعة النهائية التي قدمت مستويات عالية في المقناص.

ورفع علي سيف محمد مبارك الفضالة قائد فريق الشمال التهنئة إلى كافة أعضاء فريقه الذين تميزوا خلال أيام المنافسات، وحققوا نتائج طيبة خلال كافة الأيام، مشيراً إلى أنه أجرى تعديلات كاملة على الفريق، وقام بإضافة خمسة أعضاء جدد، وكذلك أدخل تعديلات على الحلال والطيور. وأكّد الفضالة أنهم على استعداد لمنافسات المجموعة النهائية موضحاً أنه وأعضاء الفريق سيبذلون كافة الجهود لنيل بيرق القلايل 2020. وشهد يوم أمس توافد عدد كبير من المواطنين وجمهور البطولة إلى معسكر محمية «لعريق» لاستقبال فرق المجموعة الخامسة عند خروجهم من المحمية، وكذلك استقبال الفريق المتأهل إلى المجموعة النهائية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X