fbpx
الراية الرياضية
بمشاركة ٩ أندية و أكثر من ٤٠ ملاكماً

اليوم افتتاح بطولة كتارا للملاكمة

الدوحة – الراية:

وجه اتحاد الملاكمة والمصارعة الدعوة للجماهير للاستمتاع بمنافسات النسخة الثالثة من بطولة كتارا للملاكمة التي تنطلق اليوم الخميس وتستمر حتى السبت المقبل، بمشاركة ٩ أندية يمثلها أكثر من ٤٠ ملاكمًا في فئة الشباب والعمومي، وأنهى الاتحاد استعداداته لاستضافة هذه البطولة المفتوحة للموسم الرياضي الحادي عشر، حيث تحمل اسم كتارا للعام الثالث على التوالي، نتيجة للشراكة بين الطرفين حيث باتت تحتضن مؤسسة الحي الثقافي البطولة. ولقد تم تركيب حلبات الملاكمة في شاطئ كتارا في الجهة المقابلة للمسرح الروماني وتجهيز مقاعد الجماهير وكافة الأمور اللوجستية. كما أجريت قرعة البطولة وخضع الملاكمون للفحوصات الطبية والأوزان.

وتوقع حسن عبدالله المحمدي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة والمسؤول الإعلامي في الاتحاد إقبالًا جماهيريًا على متابعة منافسات البطولة والنزالات بين الملاكمين حيث تحظى رياضة الملاكمة بجماهيرية كبيرة في الدولة، كما أن مكان إقامتها في أحد أهم الوجهات السياحية في الدولة والتي يتردد عليها الجمهور بأعداد كبيرة، وتحديدًا خلال فترة الشتاء والإجازات الأسبوعية، سوف يسهم في توافد جماهير كبيرة لمشاهدة البطولة، علمًا بأن النسخ الماضية شهدت شغل مقاعد المدرجات كلها.

وتمنى المحمدي أن تشهد البطولة كسابقاتها اكتشاف ملاكمين شباب للالتحاق بفرق المنتخبات الوطنية، حيث إن واحدًا من الأهداف التي يسعى الاتحاد لتحقيقها هو جذب الشباب القطري لممارسة هذه الرياضة وتمثيل قطر في مختلف المنافسات الخارجية، يذكر أن البطولة سوف تشهد منافسات في الفئات العمرية الثلاث عمومي وشباب وناشئين يمثلون تسعة أندية وهي الاتحاد والجميلية وأكاديمية المهارات ونادي الدوحة رياضة وفن ووقت الرياضة وذاكينج وجامعة قطر وفرانك بوكسينج جيم وإكس فاكتور.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X