فنون وثقافة

دراما ورعب في صالات السينما

الدوحة – قنا:

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين التشويق والخيال العلمي والرعب والأكشن ، إلى جانب أفلام الدراما والرسوم المتحركة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم التشويق والخيال العلمي «باراديس هيلز» من بطولة إيما روبرتس وأوكوافينا ودانييل ماكدونالد، ومن إخراج أليس وادينجتون. وسيعرض أيضًا فيلم الدراما «ا مليون ليتل بيسس» وهو من بطولة توم أماندس وتشارلي هونام وداش مهوك، ومن إخراج سام تايلور جونسون.

كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الرعب والخيال العلمي»ذا انفيسيبل مان» للمخرج لاي وانيل. فضلا عن فيلم الأكشن والرعب «في اف دبليو» من بطولة ستيفن لاينغ ومارتين كوف وويليام سادلير، ومن إخراج جو بيجوس.

أما بالنسبة لأفلام الرسوم المتحركة سيعرض الفيلم الكوميدي العائلي «ستار دوغ وذ توربو كات» من إخراج بن سميث، وبطولة كل من لوك إيفانز وجيما آرتيرتون ونيك فروست. ومن الأفلام العربية سيعرض فيلم التشويق العربي «ستوكهولم» وهو بطولة عمرو ممدوح ومجدي إدريس وعماد رشاد، وللمخرج إسلام بلال.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X