الراية الرياضية
نيبوشا يُطالب لاعبيه بنقاط الريان

غموض حول تشكيلة الأهلي

 

مُتابعة – رجائي فتحي:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تجهيزاته لمُواجهته مع الريان والتي ستقام مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في افتتاح مباريات الأسبوع ال 16 من بطولة الدوري.

وتحدّث المدرب المونتينيجيري نيبوشا مع اللاعبين عن المباراة وأهميتها، وضرورة الخروج منها بنتيجة إيجابية، وليكن الفوز من أجل التقدم خطوة في جدول الترتيب، معلناً عن ثقته الكبرى في اللاعبين وفي قدرتهم على صناعة الفارق في هذه المباراة المُهمة بالنسبة للعميد في بطولة الدوري.

وطلب المدرب من اللاعبين التركيز وعدم الاندفاع في الملعب وتقليل المساحات أمام الريان وفي نفس الوقت استغلال الفرص التي تتاح لهم من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

ولم يستقر المدرب خلال التدريب على التشكيلة التي سوف يخوض بها اللقاء حيث إنه ما زال بانتظار تحديد موقف بعض اللاعبين العائدين من الإصابة ومدى قدرتهم على المُشاركة في اللقاء، من عدمها وإن كان المدرب ثبّت عدداً من اللاعبين في التشكيلة خلال الفترة الماضية وفقط تعوقه عملية الإصابات التي تحدث للفريق في المباريات.

هذا ودخل العميد في مُعسكر مُغلق بأحد فنادق الدوحة وذلك مساء يوم أمس وسوف يستمر هذا المُعسكر حتى موعد المباراة من أجل الحصول على أعلى درجات التركيز قبل هذه المباراة المهمة للفريق في بطولة الدوري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X