الراية الرياضية
قبل مرحلتي الحسم للقب ومن خلال مؤتمر صحفي

سلة الشمال تدعم صفوفها بثلاثة محترفين من العيار الثقيل

ناصر عجلان: هدفنا الحفاظ على لقب بطولة الدوري

اللبناني عرقجي يعلن التحدي مع الثنائي الأمريكي

الدوحةالراية:

أعلن نادي الشمال تعاقده مع ثلاثة محترفين جدد وذلك لدعم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي قبل خوض لقاء الوكرة اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري وهم: اللبناني وائل عرقجي والأمريكيان مايك حارس وشيف مايك وذلك لدعم صفوف الفريق بكل قوة في الدوري وبطولتي كأس قطر ثم كأس سمو الأمير وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده النادي.

وحضر المؤتمر ناصر عجلان الكعبي نائب رئيس النادي وناصر الكعبي رئيس جهاز كرة السلة بالنادي وحسن حشاد مدرب الفريق بالإضافة إلى المحترفين الثلاثة الجدد مع قائد الفريق عمر عبد القادر.

وتحدث ناصر عجلان الكعبي نائب رئيس النادي عن تلك الصفقات الجديدة في المؤتمر وقال: سعداء جداً بالتعاقد مع هذا الثلاثي والذي جاء في وقت صعب وقبل انطلاق مرحلة الحسم لبطولة الدوري وذلك بسبب الظروف التي تعرض لها الفريق من إصابة اثنين من المحترفين بالفريق بالإضافة إلى الرغبة في البحث عن الأفضل.

وأضاف ناصر الكعبي: ما كان يهمنا في نادي الشمال هو دعم الفريق بأفضل الصفقات التي يمكنها أن تصنع الفارق لنا في مرحلة الحسم وهذا الثلاثي يمثل قوة ضاربة قوية للفريق وتم اختيارهم بعناية وهم جاهزون للتحدي الذي ينتظرهم في المرحلة المقبلة وبصورة كبيرة حيث إن الجميع يسعى وبكل قوة لتقديم أفضل ما لديه بما يخدم فريق الشمال في البطولة.

وتابع: جاهزون للتحدي ونسعى للحفاظ على لقب البطولة ومثلما كان الشمال رقماً صعباً في الموسم الماضي وتوج بلقب بطولة الدوري وأحدث المفاجأة هو الآن قادر على تحقيق ذلك وثقتنا كبيرة في اللاعبين جميعا محترفين ومواطنين بالفريق من أجل تحقيق أفضل النتائج والفوز بإذن الله بلقب الدوري.

وأشار نائب رئيس نادي الشمال إلى أن المنافسة لن تكون سهلة في مرحلة البلاي أوف حيث إن الجميع يرغب في الفوز خاصة وأنه لم يعد هناك مجال للتعويض بعد أن أصبح الدور نصف النهائي من مباراة واحدة فقط حيث إن الاتحاد غيّر نظام البطولة في وسط الموسم وهو ما أربك الحسابات ونأمل أن نوفق ونقدم أفضل ما لدينا.

ومن جانبه أشاد حسن حشاد مدرب فريق الشمال بالصفقات الجديدة بالفريق وقال: سعداء جدا بهذه الصفقات وهم يمثلون إضافة قوية للفريق ونتمنى لهم التوفيق وصناعة الفارق مع فريق الشمال في المرحلة المقبلة.

وأضاف حسن حشاد: نحن جاهزون لتحدي الدوري وصحيح أنه تم تغيير نظام المسابقة بعدم وجود مرحلة البلاي اوف وهو ما أربك الحسابات وجعل المباراة تساوي بطولة ما صعب كثيراً من الأمر إلا أن الشمال قادر وبكل قوة على تقديم الأفضل.

وائل عرقجي: جئت للدوحة للفوز بكل الألقاب

عبر اللبناني وائل عرقجي نجم فريق الشمال الجديد عن سعادته بالاحتراف في فريق الشمال وقال إنه جاء للدوحة والانضمام لفريق الشمال وذلك من أجل الفوز بكل الألقاب والبطولات مع الفريق.

وأضاف: أعلم أنه ينتظرني تحد كبير مع فريق الشمال وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل تقديم أفضل أداء مع الفريق للتتويج معه بكل الألقاب وأنا سعيد لوجود هؤلاء اللاعبين معي والأجواء التي شاهدتها في نادي الشمال.

وتابع: لا نفكر سوى في لقاء الوكرة المقبل وأنا شاهدت مباراة الوكرة مع الغرافة وأعرف الكثير عن الفريق الذي سوف نواجهه وأتمنى أن أساهم في تحقيق الانتصار والوصول للمباراة النهائية للبطولة وما يهمني هنا أن أكون في أفضل حالة.

واختتم محترف الشمال الجديد تصريحاته قائلا: كلنا جاهزون للتحدي وقادرون على صناعة الفارق وما أتمناه أن يكون التوفيق حليفنا في المباريات.

عمر عبد القادر: الشمال قادر على التتويج

أكد عمر عبد القادر قائد فريق الشمال أن فريقه قادر على التتويج بلقب بطولة الدوري وقال: جميع لاعبي الفريق في أفضل وضعية لخوض التحدي المنتظر والبداية ستكون مع مباراة اليوم أمام فريق الوكرة والتي أتمنى أن نحقق الانتصار فيها. وأضاف: كل لاعبي الفريق في أتم الجاهزية لخوض هذا التحدي وعلينا أن نكون في قمة التركيز من أجل الانتصار خاصة وأن المباريات ستكون صعبة وكل الفرق استعدت مثلنا لمثل هذه المباريات المهمة والتي سوف تحسم اللقب.

مايك حارس: طموحي التتويج بالألقاب

أكد المحترف الأمريكي مايك حارس أنه يعرف الكثير عن الدوري القطري ويسعى لتحقيق نتائج متميزة مع فريق الشمال والفوز معه بلقب بطولة الدوري.

وقال: كل الفرق التي لعبت بها من قبل كان هدفي الوحيد هو الفوز وأن أكون معها على منصة التتويج، وكذلك لقاء اليوم أمام الوكرة يمثل محطة مهمة لي وأتمنى أن أعطي الإضافة المطلوبة للفريق ونحقق الانتصار ونصل للمباراة النهائية.

شـيف مـايك: تحد جديـد

اعتبر المحترف الأمريكي شيف مايك انتقاله لصفوف فريق الشمال بمثابة تحد جديد له كلاعب وقال: أنا سعيد بالتواجد في الدوحة واللعب في صفوف حامل لقب بطولة الدوري وأتمنى أن أساهم في تتويجه من جديد بلقب بطولة الدوري.

وأضاف: أتوقع أن تكون المنافسات قوية وصعبة في البطولة، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا لخدمة الفريق وأن نكون على قدر الثقة التي وضعتها إدارة النادي في كل اللاعبين وأنا جاهز للمشاركة وأتمنى أن أقدم الأفضل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X