fbpx
الراية الرياضية
معركة محتدمة على المركز الرابع

ليفربول عـلى أعتاب تحقيـق إنجـاز تاريخي

لندن – أ ف ب:

يقف ليفربول على بعد فوز من إنجاز تاريخي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث سيسعى لتحقيق فوزه التاسع عشر توالياً والانفراد بالرقم القياسي الذي يتشاركه مع مانشستر سيتي، عندما يحلّ ضيفاً على واتفورد اليوم في المرحلة الثامنة والعشرين، حيث بات يبتعد بأربعة انتصارات فقط عن تحقيق لقب دام انتظاره 30 عاماً.

سيسعى كل من تشيلسي، مانشستر يوناتد، توتنهام وولفرهامبتون لتعزيز آماله بالتأهل إلى المسابقة القارية الأهم، فيما سيكافح وست هام، نوريتش وبورنموث للخروج من القاع، نيوكاسل يونايتد يواجه بيرنلي. مع فارق النقاط السبع الذي يفصل تشيلسي الرابع عن أرسنال التاسع، ستكون المعركة محتدمة بين ستة أندية على المركز الأخير المؤهل لدوري الأبطال، في ظل احتلال ليستر سيتي المركز الثالث متقدماً بفارق ست نقاط عن البلوز. ويدخل تشيلسي مباراته أمام مضيفه بورنموث اليوم بعد نتيجة مخيّبة في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال على أرضه بخسارة قاسية أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية نظيفة.

ويستقبل توتنهام السادس المتخلف بفارق نقطة عن يونايتد فريق ولفرهامبتون الثامن المُبتعد عنه بفارق نقطة أيضاً، في مواجهة حذرة بين الطرفين.

كلوب يحذر من قوة واتفـورد البدنيـة

لندن – رويترز:

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه لا يعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فقد قوته التنافسية هذا الموسم وتوقع صراعاً شرساً عند زيارة واتفورد القابع في المركز قبل الأخير اليوم.

ويتصدّر ليفربول، المتحفز لتحطيم الرقم القياسي بتحقيق 19 انتصاراً متتالياً بملعب واتفورد، المسابقة بفارق 22 نقطة عن أقرب منافس.

وأكد كلوب أن المراكز في الجدول لا تعكس التهديدات التي تواجه فريقه داخل الملعب.

وأضاف «يجب أن نكون في قمة الجاهزية وأن نستعدّ للقتال ولهذا أحب فريقي لأنه لا يفقد الشغف، واتفورد فريق قوي حقاً وخاصة من الناحية البدنيّة وسيدرك الجميع كم تعني لهم المباراة».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X