الراية الرياضية
تقام على حلبة لوسيل الدولية في فئتي الموتو2 والموتو3

اكتمال الاستعدادات لبطولة العالم للموتو جي بي

الدوحة – الراية :

أنهى نادي حلبة لوسيل الرياضي استعداداته لاستضافة منافسات جائزة قطر الكبرى أولى جولات بطولة العالم للموتو جي بي والمقرر إنطلاقها الجمعة المقبل على مسار حلبة لوسيل الدولية تحت الأضواء الكاشفة وتستمر لمدة 3 أيام.

وتقام نسخة هذا الموسم من المنافسات في فئتي الموتو2 والموتو3 فقط بالإضافة إلى كأس آسيا للمواهب التي يتواجد دراجوها في الدوحة بالفعل بعد خوضهم للتجارب الشتوية الرابعة والأخيرة على نفس الحلبة قبل أيام قليلة ماضية في حين تعذر قدوم دراجي الفئة المفتوحة بسبب الإجراءات الصحية المفروضة المترتبة على تفشي فيروس كورونا في عدد من البلدان.

و أكد النادي في بيان رسمي له أن برنامجه الزمني المعد سلفًا سيتم تنفيذه كما هو باستثناء بعض التعديلات الطفيفة فقط المتعلقة بتوقيتات السباقات بسبب إلغاء الفئة المفتوحة وستكون التذاكر التي تم بيعها للجماهير صالحة لمشاهدة هذا الحدث الكبير في ظل ما سيتم توفيره من فعاليات متنوعة في المنطقة المخصصة للمشجعين تتضمن ممارسة سباقات الكارتينج والدراجات الرباعية للأطفال وحديقة للتزلج وغيرها التي توفر فرصة للترفيه لمختلف الأعمار.

وأضاف البيان أن النادي أخذ في الاعتبار كافة التوصيات التي قدمتها وزارة الصحة العامة لاستضافة هذا الحدث بما يسمح بالاستمتاع بالمنافسات في ظل أجواء آمنة ومثالية وتوفير المتعة لعشاق الرياضات الميكانيكية من مختلف الجنسيات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X