الراية الإقتصادية

«بداية» يستعرض منتجات 9 مشاريع ريادية

الدوحة – الراية :

استعرض مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة «صلتك») بالتعاون مع نادي السباق والفروسية القطري خدمات ومنتجات 9 مشاريع ريادية ما ساهم في تحفيزهم ودعمهم معنوياً ومادياً.

وبفضل الشراكة الاستراتيجية مع نادي السباق والفروسية القطري، وفّر مركز بداية للعام الثالث على التوالي فرصة ذهبية لمجموعة من المشاريع الريادية لاستعراض منتجاتهم وتسويقها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من خلال عشاق رياضة الفروسية ضمن سباق سيف سمو الأمير، مما ساهم بالتعريف عن طبيعة تلك المشاريع وزيادة الوعي عن خدماتهم.

خلال هذا العام، استطاعت أربعة مشاريع متخصصة في مجال المقاهي من التواجد في منطقة الشخصيات الهامة، كما وفر «دكان» بداية خلال الحدث منصة لخمسة رواد أعمال في منطقة الحديقة لاستعراض منتجاتهم والتي ركزت على البيئة والمجتمع القطري مثل الورود الصحراوية والمسواك بالإضافة إلى العديد من المنتجات التي من شأنها الترويج لدولة قطر خصوصاً مع توافد ضيوف من الخارج لمتابعة أحداث البطولة.

في هذه المناسبة قالت حنان إبراهيم، مدير تطوير الأعمال في مركز بداية: تعكس هذه الخطوة مدى الاهتمام الذي يحظى به رواد الأعمال في دولة قطر من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لاستعراض منتجاتهم وخدماتهم مما يدعم تطور مشاريعهم وتسويقها على أفضل وجه للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X