الراية الرياضية
ينظمها اتحاد اللعبة لأول مرة

انطلاق بطولة أندية الجمباز اليوم

الدوحةالراية:

تنطلق اليوم من صالة خولة للجمباز منافسات أولى بطولات الجمباز للأندية التي ينظمها اتحاد الجمباز برئاسة علي الهتمي، وتستمر منافساتها حتى غد، حيث تجرى منافسات بطولة الجمباز الفني للبنين والبنات في الفئات السنيّة المختلفة على مستوى الأشبال الذين يمثلون المراكز التدريبيّة التابعة لدولة لبنان والعراق والكويت والمملكة الأردنية وتشهد صالة مدرسة خولة منافسات البطولة.

ومن المتوقع أن تشهد تلك البطولة صراعاً قوياً بين اللاعبين واللاعبات المشاركين في الفئات السنية المختلفة نتيجة ارتفاع عدد اللاعبين المشاركين بالإضافة إلى ارتفاع مستواهم الفني، وحرص كل منهم على إثبات وجوده، كما أن الطموح يراود كل اللاعبين المشاركين في الصعود إلى منصة التتويج ومعانقة الميداليات الملوّنة في الفئات السنيّة المختلفة.

وصرّح علي الهتمي أن البطولة تعتبر واحدة من محطات الاحتكاك التي يوفّرها الاتحاد القطري للجمباز للاعبات ولاعبي نادي الجمباز الفني لمواصلة الارتفاع بمستواهم الفني وصقل خبرتهم في الجمباز.

كما تحدّث رئيس اتحاد الجمباز عن دور النادي في تطوير اللعبة، وقال: المشاركة جاءت كبيرة، حيث وصل عدد المشاركات إلى 4 دول.

وأضاف إن النادي يساهم بصورة كبيرة في انتشار اللعبة، كما كانت هناك مساهمة مهمة من اشتراك نادي الجمباز بدولة قطر الذي تميّزت لاعباته بالرشاقة والأداء المتميّز، وأوضح الهتمي أن اللعبة قد بدأت تنتشر بصورة كبيرة. وأوضحت السيدة عبير البوعينين أمين السر العام للاتحاد القطري للجمباز أن الاتحاد القطري للجمباز يسعى دائماً للتطوير ويعمل جاهداً على نشر اللعبة محلياً وأيضاً نشرها في دول المنطقة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X