الراية الرياضية
تعادل أشبه بالخسارة لكلا الفريقين

أم صلال يُجمّد الشحانية في القاع

متابعة : رمضان مسعد

تعادل الشحانية وأم صلال بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما أمس بالغرافة في افتتاح الجولة 17 من الدوري، وبهذا التعادل يظل الوضع على ما هو عليه في قاع الدوري حيث رفع أم صلال رصيده إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير ورفع الشحانية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأخير، سجّل ثنائية أم صلال راؤول أوسكار في د 2 و 52 وسجّل هدفي الشحانية كيسي امانجوا د 16 ورامين سمسكندي د 76 وجاءت المباراة في مُجملها جيدة المستوى من الفريقين تقاسما السيطرة فيها على مدار الشوطين.

ولم يحتاج أم صلال سوى دقيقتين فقط للتقدم بهدف السبق عن طريق الأرجنتيني أوسكار وذلك بعد أن حوّل برأسه تصويبه وليد مسلوب إلى شباك إبراهيم داريوش حارس الشحانية.. وسريعاً استفاق الشحانية وبدأ يُهاجم حتى حانت الدقيقة 16 عندما أطلق مُهاجم الشحانية أمانجوا كرة صاروخية أعلن من خلالها عن هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 52 يتمكن أوسكار مهاجم أم صلال من إضافة الهدف الثاني لفريقه بعد أن استلم كرة داخل الجزاء سدّدها في أقصى الزاوية اليُمنى مُعلناً عن تقدّم فريقه بهدفين مقابل هدف وتواصل اللعب بقوة من الفريقين خاصة من جانب الشحانية الذي راح يبحث عن التعديل مرة أخري وبالفعل تمكن في الدقيقة 76 من تسجيل هدفه الثاني عن طريق رامين ليعود بالنتيجة إلى نقطة البداية ويخرج بالتعادل الإيجابي.

 

مورسيا: التعادل أفضل من الخسارة

أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب نادي الشحانية أن فريقه قدّم شوطاً أول متميزاً مثلما فعل ذلك في لقاء الدحيل السابق، وأضاف: خلال الشوط الثاني الشحانية عانى بعض الشيء وكان جيداً في بعض الفترات.. وعن رأيه في التعادل قال: لست راضياً عن النتيجة ولكن النقطة أفضل من لا شيء لأننا حافظنا على فارق ال 4 نقاط مع أم صلال.

وعن قدرة فريقه في تحقيق البقاء خاصة أن الدوري في الأمتار الأخيرة قال: نعم الدوري يلفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الأربع نقاط يُعد كبيراً ولكن لا يوجد أي حل أمامنا سوى العمل وعدم الاستسلام وانتظار ما ستسفر عنه نتائج الفرق الأخرى مثل أم صلال والخور.

 

عزيز بن عسكر: هذا أسوأ موسم لأم صلال

متابعة – عبد الناصر البار :

قال المغربي عزيز بن عسكر مدرب أم صلال عن نتيجة التعادل مع الشحانية إنه لسوء حظ فريقه أنه تقدّم مرتين ولكن الشحانية عاد بقوة وتعادل في النتيجة، وأضاف: نعم حافظنا على فارق ال4 نقاط وكل ناد اكتفى بنقطة ولكن الصقور كانوا قادرين على تحقيق نتيجة أفضل.

وأضاف: الجميع يتحمّل مسؤولية التعادل مثلما يفرح الجميع بالفوز والنتائج الإيجابية، مشيرا إلى أنه لا يمكن لأي فريق أن يفوز في جميع المباريات. وقال: هذا أسوأ موسم لنادي أم صلال وعلينا مواصلة اللعب والقتال، نعم خسرنا نقطتين ولكن لم ننهزم وحتى وإن وصلنا بنهاية الأمر لخوض المُواجهة الفاصلة فليس في ذلك مشكلة.

وعما إذا كان راضياً على الأداء قال: لست راضي وكان هدفنا هو الفوز طبعاً.

 

 

بطاقة المباراة

الفريقان: أم صلال والشحانية

الملعب: ثاني بن جاسم بنادي الغرافة

المناسبة: الجولة 17 من دوري نجوم QNB

الشوط الأول: 1 /‏ 1 – النتيجة : 2 /‏ 2

الأهداف: راؤول اوسكار هدفين في د 2 ، د 52 ( أم صلال ) كيسي أمانجوا د 16، رامين سمسكندي د 76 ( الشحانية )

الإنذارات: أنس مبارك، أيوب عزي ومحمود المواس ( أم صلال )، الفارو ميخيا ومصطفى جلال ( الشحانية ).

حكّام المباراة: محمد الشمري وطالب المري وماجد الشمري وحكم رابع إبراهيم بوهندي

 

تشكيلتا الفريقين

أم صلال: يزن نعيم وعمر يحيى وأنس مبارك وأنيس سبيفوك وليد مسلوب وسالمين الرميحي ( فهد خلفان د 79 ) ومحمود المواس وإسماعيل إبراهيم وراؤول أوسكار (رامي فايز د 87 ) وأيوب عزي ومحمد كسولا (عادل علوي د 46).

الشحانية: إبراهيم داريوش وصالح اليهري ( سعد حسين د 74 ) و الفارو ميخيا ومصطفى جلال ونيجيل جونج ورامين سمسكندي و كيسي امانجوا ورضا شنبه وعبد الله خالد (علي فريدون د 66) وأنس الفاضل وأحمد عكايشي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X