fbpx
الراية الإقتصادية
في الخور «شل» وراس لفان وبروة البراحة

وصيف توزع كمامات ومعقمات على العمال

الدوحةالراية:

واصلت شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات، حملاتها الدورية في تعقيم وتطهير أصول ومرافق المشاريع الخاصة بسكن العمال التي تديرها وذلك في طار الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وقامت «وصيف» بتعقيم وتطهير مرافق وسكن العمال في مشاريع الخور «شل»، وراس لفان، وبروة البراحة، بالإضافة إلى تعقيم مكاتب الشركة في هذه المشاريع، فضلاً عن توزيع الكمامات والمعقمات على كافة العمال الساكنين في هذه المشاريع وتوعيتهم بأهمية الإجراءات والتدابير الوقائية، وأخذ الاحتياطات الصحية المناسبة للتصدي للفيروس في أماكن سكنهم.

وإضافة إلى ذلك تستمر «وصيف» بعمليات التطهير والتعقيم الدوري للمكاتب في كل من مشروع بروة السد وقرية بروة الإدارية.

ويأتي ذلك ضمن برنامج الشركة الشامل الذي وضعته لتطهير وتعقيم كافة الأصول والمرافق الخاصة بالمشاريع التي تديرها وبشكلٍ دوري، بالإضافة إلى تطبيق حزمة من الأعمال تتعلق بجوانب توعية العاملين والساكنين في هذه المشاريع، وذلك انطلاقاً من التزام «وصيف» بواجبها الوطني ومسؤوليتها المجتمعية في القطاع الخاص ليكون رديفا للجهود التي تقوم بها مؤسسات وجهات الدولة في التصدي للفيروس.

كما قامت «وصيف» بتقليص عدد العاملين المتواجدين بمقر العمل إلى 20% ومباشرة 80% من بقية العاملين أعمالهم عن بُعد من منازلهم، وذلك منذ صدور قرار مجلس الوزراء بهذا الشأن في اجتماعه المنعقد بتاريخ 18 مارس الماضي، بالإضافة إلى تخفيض ساعات العمل إلى ستِ ساعات يوميا للموظفين والعاملين المتواجدين بمقر عملهم.

وتجدر الإشارة أنّ شركة «وصيف» تمتلك المقدرة والخبرة اللازمة في إدارة وتشغيل وصيانة وتأجير المرافق العقارية، سواء كانت للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي من مباني الوزارات والأبراج والمباني متعددة الخدمات، والمجمعات السكنية والمجمعات التجارية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X