الراية الإقتصادية
ركيزة رئيسية في استراتيجية المؤسسة:

كهرماء تعزز العمل التطوعي خلال أزمة كورونا

 

كتب  عاطف الجبالي:

قالت السيدة سمية محمود المطوع، مستشار العلاقات العامة في إدارة العلاقات العامة والاتصال بالمؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»، إن العمل التطوعي يمثل ركيزة رئيسية في استراتيجية كهرماء سواء في برامج المؤسسة الداخلية أو الخارجية.

وأضافت خلال فيديو بثته كهرماء عبر حسابها على تويتر: تعزز كهرماء منهجها التطوعي في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد  19) الذي يمثل جائحة عالمية أضرت بجميع دول العالم.

وأوضحت أنها شاركت في أول مبادرة لمكافحة هذا الوباء والتي أطلقتها وزارة الصحة العامة وبلغ عدد المتطوعين فيها 39 ألفاً، مشيرة إلى أن دورها في هذا المبادرة كمدرب معتمد في الدولة هو المشاركة في ورش تحفيزية للمتطوعين لزيادة رغبتهم في التطوع ومؤازرتهم نفسياً وعقلياً وروحياً لتقديم أفضل ما لديهم لاجتياز هذه الأزمة بسلام.



وقالت: تشرفت بالتطوع في مبادرة الدعم النفسي لجميع المحجورين وأهليهم في دولة قطر من خلال مركز اتصال متخصص لتلقي مكالمات المحجورين وأهليهم لتقديم الدعم النفسي لهم بالتعاون مع وزارة الصحة أو جمعية (وياك) النفسية وهذا يندرج ضمن المسؤولية المجتمعية التي نأخذها على عاتقنا.

وأضافت: الملتقى القطري للمدربين والذي يمثل لواء للجمعية القطرية للمدربين تحت الإنشاء قام بإطلاق هشتاج ( # توعية – من – أجل  الاستدامة)، مبينة أن التوعية من أجل الاستدامة تعزز رؤية قطر 2030 على كل المستويات، مشيرة إلى أنه من خلال هذه الحملة تم إطلاق العديد من الفيديوهات والمنشورات التوعوية وورش عبر شبكة الإنترنت والتي وجهت للمجتمع لاجتياز هذه الأزمة عبر التباعد الاجتماعي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X