الراية الإقتصادية

هواة اللاسلكي تشارك في مسابقة دولية

الدوحة  الراية:

شاركت الجمعيةُ القطرية لهواة اللاسلكي في المسابقة الدولية (CQ World Wide WPX Contest 2020) التي تعتبر من كبرى المسابقات، ويأتي ذلك ضمن إستراتيجية الجمعية بتنويع مشاركاتها ومنح أعضائها مزيدًا من الخبرة. وقررت إدارة الجمعية إلغاء المشاركة الجماعية لفريق المسابقات من مقر الجمعية، وأن تقتصر مشاركة الأعضاء على استخدام محطاتهم الخاصة من منازلهم، والاكتفاء بعضو واحد للعمل على المحطة الموجودة في مقر الجمعية بطريقة المناوبة وبإشارة نداء الجمعية المخصصة للمشاركة في المسابقات الدولية، وذلك امتثالًا لتوصيات اللجنة الوطنية لإدارة الأزمات بتقليل ومنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا. وقد أولى مجلسُ إدارة الجمعية برئاسة سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية، أهمية كبيرة لهذه المسابقة التي أقيمت في 28 مارس الماضي.

وقام السيد جمعة راشد الكواري بتنسيق جداول المشغلين ومشاركتها مع الأعضاء، مع إمكانية تعديل المواعيد حسب رغبة كل عضو مشارك والتزاماته.

وقد تم تكليف موظفي الجمعية بتجهيز البرج الثاني والهوائيات اللازمة على النطاقات المستخدمة في المسابقة، كما عملت إدارة الجمعية على توفير وجبات الطعام والمشروبات للأعضاء المشاركين، وتهدف مشاركة الجمعية في المسابقة للوصول إلى 5000 اتصال كحد أدنى وتحقيق مراكز متقدمة على المستوى العالمي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X