fbpx
المحليات
التابعة للوكالات ومحطات الوقود بعد تمديد عملها حتى الـسابعة مساءً

60 % زيادة في نسبة الإقبال على مراكز صيانة السيارات

توفير جميع مُستلزمات الوقاية الشخصية وأدوات التعقيم للعاملين

الدوحة – حسين أبوندا :

ارتفعت نسبة الإقبال على مراكز الصيانة التابعة لوكالات السيارات ومحطات الوقود بنسبة تزيد على 60% مقارنة بالأشهر الماضية، وذلك بعد تمديد عملها حتى السابعة مساءً فضلاً عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المعنية والمتمثلة بتحديد ساعات العمل للورش والكراجات الأهلية من السابعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً.

وتعمل المراكز التابعة للوكالات من السابعة صباحاً حتى السابعة مساءً وتستقبل عشرات المركبات لعمل الصيانة الدورية من استبدال زيوت المحركات وناقل الحركة واستبدال الفرامل وغيرها من عمليات الصيانة البسيطة التي كان معظم السائقين يلجؤون إلى الكراجات والورش الواقعة في الشوارع التجارية للقيام بها.

الراية رصدت حجم الإقبال الكبير على تلك المراكز التي حرص العاملون فيها على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية أثناء فترة العمل من ارتداء الكمامات والقفازات فضلاً عن توفير جميع مُستلزمات النظافة الشخصية وأدوات التعقيم.

وأكد عدد من الموظفين في تلك المراكز ل الراية أن نسبة الإقبال شهدت ارتفاعاً ملحوظاً بعد الإعلان عن تمديد فترة العمل لمراكز الصيانة التابعة لوكالات السيارات حتى السابعة مساءً لافتين إلى أن نسبة توافد العملاء للحصول على خدمات الصيانة الدورية ترتفع بعد الثانية مساءً وتستمر لحين إدخال آخر مركبة حتى الساعة السادسة والنصف مساءً.

وأشاروا إلى أنهم ملتزمون بجميع الإجراءات الاحترازية التي حدّدتها الجهات المعنية فضلاً عن حرصهم على إلزام جميع العاملين والموظفين بارتداء الكمامات والقفازات واستبدالها بشكل متواصل مع الحرص على تعقيم المركبات بعد الانتهاء من عمليات الصيانة وغيرها من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن عدم نشر الوباء.

واعتبروا أن الأسعار التي حدّدتها الوكالات لأعمال الصيانة الدورية لم تشهد أي زيادة مقارنة بالأشهر الماضية وذلك لالتزامهم مع جميع العملاء بتقديم تلك الخدمات بأسعار تنافسية، مؤكدين عدم وضع أي زيادة في أسعار قطع الغيار التي تتوفر بكميات كبيرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X