fbpx
الراية الرياضية
محبط لتأجيل كوبا أمريكا.. ميسي:

نحتاج بعض الوقت للعودة القوية

برشلونة – وكالات:

أكّد نجم كرة القدم الأرجنتينية ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، أنّ العودة للعب بعد فترة توقف بسبب «كوفيد-19» تعني التحضير من جديد معلنًا عن رغبته في التنافس مجددًا داخل المُستطيل الأخضر.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها أمس الأربعاء صحيفة (سبورت) الكتالونية: «عندما نعود للعب، سيكون مثل البدء من جديد. سنحتاج للوقت لإعداد أنفسنا قبل انطلاق المسابقة، ومن ناحية أخرى سنستعيد لاعبين مهمّين بالنسبة لنا، كانوا مُصابين».

وأضاف (البرغوث) وأفضل لاعبي العالم في 2019: «من الناحية الفنية فنحن مازلنا نعيش في نفس الموسم، لكن الأمر سيكون مختلفًا بالنسبة للفرق واللاعبين».

وقال: «رغم أنني لم أعد ألعب مباراتين كل أسبوع، لكني أحاول التدرب يوميًا، لكن بالطبع هذا ليس له علاقة بأهمية التدريبات الجماعية، خاصة أن عدم الاعتياد على وتيرة المواجهات يعد أمرًا قبيحًا، لكن هذا ما ينبغي علينا التعايش معه. ولهذا من الضروري أن نحظى بفترة إعداد قبل استئناف المُسابقة».

وحول ضرورة التواصل مع الفريق لتحفيزه قال اللاعب المتوج 6 مرات بالكرة الذهبية: «أهمّ شيء الآن أكثر من أي وقت مضى هو التواصل مع الفريق، أحيانًا نجتمع معًا لنتحدث وفي أوقات أخرى نتحدّث كل يوم».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X