fbpx
الراية الرياضية
بسبب مشاركته في مباراة غير قانونية

الشرطة البلجيكية توقف أدميلسون

 

الدوحة -الراية:

أوقفت الشرطة البلجيكية، أدميلسون جونيور محترف الدحيل والمغربي الدولي مهدي كارسيلا، لاعب فريق ستاندار لييج البلجيكي، والكونغولي بول خوسيه موبوكو لاعب الوحدة الإماراتي، بعدما خالفوا التعليمات الصحية التي أقرّتها السلطات المحلية هناك، بسبب جائحة كورونا.

وشارك أدمليسون في مباراة لكرة القدم، مع بعض من أصدقائه، قبل أن تتدخل الشرطة البلجيكية ويتمّ توقيف كل المشاركين فيها، إضافة للجمهور الذي حضر لمتابعة المباراة.

ونشر جوليان وولف، عضو مجلس النواب البلجيكي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورًا يوضح فيه أن الشرطة المحلية لمنطقة فيزيه بإقليم لياج، تدخلت لإيقاف مباراة لكرة القدم تم خوضها بشكل غير قانوني، وأن هذه المباراة كان مخططًا لها مِن قَبل مع العديد من المتفرجين الذين حضروا إلى الملعب لمتابعة اللقاء.

وانتقد وولف، تصرّف اللاعبين الثلاثة، مشيرًا إلى أنهم يجب أن يكونوا قدوة للناس في مثل هذه الظروف الاستثنائية، بدلًا من أن يقوموا بخرق القواعد الصحية.

وكان لاعب الدحيل أدميلسون غادر إلى مدينة لييج ببلجيكا لقضاء إجازته السنوية بعد قرار اتحاد الكرة منح اللاعبين فترة إجازة قبل استئناف التدريبات المقررة بتاريخ العاشر من شهر يونيو المقبل استعدادًا لاستكمال دوري نجوم قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X