fbpx
الراية الرياضية
قديورة و صفر ينضمان إليها على قنوات beIN SPORTS

نجمة التنس الجزائرية إيناس إيبو تنتقد النمساوي دومينيك

 

الدوحة  الراية:

تظهر لاعبة التنس الجزائرية إيناس إيبو لأول مرة وحصريًا على قنواتbeIN SPORTS لمناقشة ردّها على دومينيك ثيم الذي رفض المساهمة في صندوق إغاثة لاعبي التنس. وسينضم إليها لاعب كرة القدم الجزائري، عدلان قديورة، ولاعبة التنس التونسية السابقة، سليمة صفر، وذلك اليوم بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS HD1. وكانت إيبو، قد نشرت مقطع فيديو يحوي رسالة موجهة إلى لاعب التنس النمساوي دومينيك ثيم، بعد أن انتقد الأخير الخطط التي وضعها نوفاك دجوكوفيتش لإنشاء صندوق طوارئ لمساعدة اللاعبين الأقل مرتبة والمتعطلين عن اللعب، على تخطي أزمة جائحة كوفيد -19. وفي معرض ردها على ثيم، قالت اللاعبة الجزائرية : «لتذكيرك فقط، لم تكن أموالك السبب في أننا ما نزال صامدين حتى الآن. وعند سؤالها عن تعليقات دومينيك ثيم على صندوق إغاثة اللاعبين، قالت إيبو ل beIN SPORTS: «عندما قال إن العديد من اللاعبين لا يستحقون المساعدة لأنهم ليسوا محترفين بما فيه الكفاية، ولم يبذلوا ما يكفي من الجهد- شعرت أنا والعديد من اللاعبين بالانزعاج. لقد تأثرت بشدة بهذه الكلمات وهذا ما جعلني أرد. كان عليّ الرد على قلة الاحترام التي أبداها تجاهنا كلاعبي تنس».

كما قدم الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، الدعم لإيبو من خلال تغريدة نشرها على تويتر قال فيها:» لا يمكن للجزائر أن تُضيّع موهبةً رياضيةً مثل إيناس إيبو وهي في مقتبلِ العمر و زهرة العطاء، في اختصاصٍ، نادرًا ما ينجبُ جزائريين يبرعون فيه.

ومن جهته قال عدلان قديورة لاعب المنتخب الجزائري ونادي الغرافة: «شاهدت الفيديو وتأثرت كثيراً به. أعرف إيناس منذ سنوات قليلة، وواقع لعبة التنس هو أصعب من ذلك في الحقيقة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X