الراية الرياضية
يتطلع إلى مواصلة صحوته أمام آينتراخت في البوندزليجا

فيردر بريمن في رحلة الهروب من الهبوط

برلين – د ب أ:

بعد أن نجح فيردر بريمن في حصد سبع نقاط خلال مبارياته الثلاث الماضية، يتطلع الفريق إلى مواصلة صحوته لمُغادرة منطقة الهبوط بجدول الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا)، وذلك عندما يلتقي آينتراخت فرانكفورت اليوم في مباراة مؤجّلة من المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وفي حالة نجاح فيردر بريمن، تحت قيادة مديره الفني فلوريان كوفيلت، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، سيُغادر الفريق منطقة الهبوط بجدول الدوري للمرة الأولى منذ ديسمبر الماضي. ويحتلّ فيردر بريمن المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين خلف فورتونا دوسلدورف صاحب المركز السادس عشر وثلاث نقاط خلف ماينز صاحب المركز الخامس عشر، بينما يحتلّ آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة. ولكن من أجل التقدم خطوة أخرى نحو تفادي الهبوط للمرة الثانية، حيث سبق لبريمن الهبوط فقط في عام 1980، يحتاج الفريق المتوّج أربع مرات بلقب البوندزليجا والفائز بثنائية الدوري والكأس عام 2004، إلى تحسين سجله المتواضع في المباريات التي تقام على ملعبه. ولم يحصد بريمن سوى ست نقاط خلال 13 مباراة على ملعبه هذا الموسم، وكان الفوز الوحيد خلالها قد تحقق قبل تسعة أشهر، حيث جاء في المباراة أمام أوجسبورج في أول سبتمبر الماضي.

وفي حالة التعادل مع آينتراخت فرانكفورت في مباراة اليوم، سيكون بريمن قد قطع بذلك سلسلة من سبع هزائم متتالية في المباريات التي يخوضها على أرضه.

وعلى الجانب الآخر، يحمل آينتراخت فرانكفورت أسوأ سجل في المباريات التي يخوضها خارج أرضه حيث لم يحصد سوى عشر نقاط خلالها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X