fbpx
الراية الرياضية
استاداتنا العالمية تواصل فتح أبوابها أمام تدريبات فرقنا

أجواء الملعب المونديالي ترفع معنويات الريانيين

متابعة – بلال قناوي:

واصلت ملاعبنا المونديالية العالمية فتح أبوابها أمام فرقنا ونجومها للتدريب والاستعداد لاستئناف واستكمال دوري نجوم QNB الذي ينطلق من جديد 24 يوليو المقبل بمباريات الجولة الثامنة عشرة.

فقد فتح أبواب استاد الريان أبوابه للمرة الأولى أمس أمام فريق الريان لخوض تدريباته في الفترة الصباحية، وذلك وسط الالتزام التام بالتباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة العامة. وتدرب الريان بمشاركة جميع نجومه للمرة الأولى على الملعب المونديالي الجديد كأول فريق يتدرب عليه.

ويعد الريان من الملاعب المونديالية، وتم فرش أرضية الملعب في ديسمبر الماضي ليكون جاهزا لاستقبال المباريات والبطولات.

كما يعد استاد الريان الملعب الوحيد ضمن ملاعب مونديال قطر 2022 الذي يحمل اسم ناد من الأندية القطرية، وسيكون في المستقبل وبعد انتهاء كأس العالم مقرا للنادي العريق.

ويعد تدريب الرهيب أول فعالية حقيقية يستضيفها استاد الريان المونديالي، كما شهد استاد البيت بالخور أول أمس وللمرة الأولى أيضا أول مران لأحد الفرق وهو فريق الدحيل في الفترة الصباحية.

وفتحت ملاعب مونديال قطر 2022 أبوابها لتدريبات نجومنا منذ الأسبوع قبل الماضي، وبعد الانتهاء من فحص اللاعبين وانتظامهم في المعسكرات المغلقة وفق البروتوكول الصحي الذي وضعته مؤسسة دوري نجوم قطر.

كما تدرب الشحانية، وأم صلال، والأهلي على ملاعب التدريب المخصصة لكأس العالم.

في المقابل فإن ملعبي استاد المدينة التعليمية، واستاد الجنوب بالوكرة، بجانب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، سوف تشهد احتضان مباريات الجولات الخمس الأخيرة لدوري نجوم QNB، وستكون مباراة قطر مع الريان بالجولة الثامنة عشرة 24 يوليو القادم أول مباراة تقام على استاد المدينة التعليمية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X