fbpx
الراية الرياضية
قالها بيأس وإحباط.. بيكيه:

برشلونة لن يفوز باللقب!

إشبيلية – رويترز:

قال جيرار بيكيه مدافع برشلونة إن فريقه أمام مهمة شاقة للحفاظ على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقب تعادله مع إشبيلية بدون أهداف ليمنح ريال مدريد فرصة الصعود للصدارة. وأضاف بيكيه عقب التعادل الذي جاء بعد انتصارين منذ استئناف المسابقة بعد توقف بسبب جائحة (كوفيد-19)، «بالنظر إلى سير المباريات حتى الآن سيكون من الصعب جدا علينا الفوز بالدوري». وتابع «التعادل يجعلنا في وضع لا يسمح لنا بالاعتماد على أنفسنا وبالنظر إلى جدول المباريات فمن الصعب تخيل أن يهدر ريال مدريد نقاطا لكننا سنواصل بذل أقصى جهد والسعي للفوز».

ويعتقد بيكيه أن فريقه استحق الفوز على إشبيلية صاحب المركز الثالث وتأسف على عدم التسجيل.

وواصل: «كانت مباراة تنافسية جدا ولم نلعب بشكل سيء لكننا نشعر بأننا أهدرنا نقطتين لأننا حصلنا على فرص أكثر منهم وبدا المنافس مرهقا في النهاية، لكنه في المركز الثالث ومن فرق المقدمة لذا لا يجب أن نندهش من صعوبة المواجهة».

وفي المقابل قال كيكي سيتين مدرب برشلونة إنه متفائل بإمكانية تعثر ريال مدريد مشيرا إلى أن بيكيه أدلى بتوقعه المتشائم وسط لحظات متوترة. وأضاف: «أعتقد أن كلمات بيكيه ناجمة عن إحباط وأنا متأكد من أنه سيفكر بشكل مختلف اليوم وأثق في أن ريال مدريد لن يفوز في كل مباراة، المنافسون يقاتلون دائما وسيخوض ريال بعض المباريات الصعبة المتبقية».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X