الراية الرياضية
لوبيز مُطمئن لإمكانات لاعبيه واستعداداتهم البدنيّة

الشحانية والمرخية يُجهّزان الوكرة للدوري

متابعة – صابر الغراوي:

يستأنف الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي الوكرة تدريباته في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الراحة القصيرة التي منحها المدرب الإسباني ماركيز لوبيز للاعبيه أمس الاثنين لالتقاط الأنفاس من التدريبات اليوميّة القوية طوال الأيام الماضية.

ويسعى المدرب خلال اليومين المُقبلين للوصول باللاعبين إلى أعلى الجرعات البدنية، خاصة أنه سيبدأ خلال أيام قليلة رحلة إحداث التوازن بين الجرعات الفنيّة والبدنيّة وذلك من خلال زيادة الجرعات الفنية بشكل تدريجي وتقليل الجرعات البدنيّة بنفس الطريقة.

ومن ناحية أخرى، ذكر الموقع الرسمي لنادي الوكرة أن جهاز كرة القدم بالنادي اتفق على خوض لقاءين وديين خلال فترة المعسكر الحالي مع فريقي الشحانية والمرخية وذلك حتى يطمئن الجهاز الفني على مدى جاهزية الفريق لاستئناف الدوري ومدى استجابة اللاعبين لكافة التعليمات.

وسيقام اللقاءان في نادي الوكرة، حيث سيلتقي الفريق أولاً مع الشحانية في العاشر من يوليو المقبل، ثم مع فريق المرخية في السابع عشر من نفس الشهر أي قبل أسبوع من انطلاقة المباريات الرسمية. ومن جانبه، أعرب حسن القاضي، مدير الفريق الوكراوي والمسؤول الإداري عن معسكر الفريق الحالي، عن ارتياحه الكبير لتحضيرات الفريق التي تسبق استئناف الدوري.

وقال القاضي في تصريحاته  الراية الرياضية : ندرك جيداً مدى صعوبة الظروف التي نعيشها حالياً سواء فيما يتعلق بالمعسكر المغلق أو التدريب في هذه الأجواء الصعبة من حيث الارتفاع الواضح في درجات الحرارة، ولكننا ندرك في الوقت نفسه أن هذه ظروف استثنائيّة يعيشها العالم أجمع كما أن جميع الأندية القطرية تعيش نفس الظروف تقريباً لذلك فإننا نركز على تحقيق أكبر المكاسب الفنية والبدنيّة الممكنة رغم كل هذه التحديّات. وتابع: سعيد جداً بحماس جميع لاعبي الفريق الوكراوي سواء من المحترفين أو المواطنين فضلاً عن التزامهم الواضح بكافة التعليمات الإداريّة خارج الملعب والفنية داخل الملعب وبإذن الله سيكون لهذا الالتزام أثر كبير في تحقيق النتائج الإيجابيّة بعد استئناف مُباريات الدوري.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X