الراية الرياضية
اليوم من خلال لقاء بيلباو في الجولة 31 للدوري الإسبانيّ

برشلونة يسعى لاستعادة الصدارة من الريال

برشلونة- د ب أ:

عندما تنطلق منافساتُ المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، سيسعى برشلونة إلى تجاوز كبوته في المرحلة الماضية أملًا في استعادة انفراده بالصدارة من جديد، وذلك عندما يلتقي أتلتيك بيلباو مساء اليوم. وشهدت المرحلة الثلاثون تعادل برشلونة مع مضيفه إشبيلية سلبيًا، بينما تغلّب ريال مدريد على ريال سوسييداد 2-1، لينتزع ريال مدريد الصدارة برصيد 65 نقطة، متساويًا مع برشلونة في عدد النقاط.

ويحتلّ ريال مدريد المركز الأول متفوقًا في نتائج المواجهات المباشرة على برشلونة، حيث تعادل الفريقان سلبيًا على ملعب «كامب نو»، وفاز ريال مدريد 2-صفر على ملعب «سانتياجو برنابيو».

ويأمل ريال مدريد في عودة راموس إلى المشاركة خلال مباراة الفريق أمام ريال مايوركا غدًا.

ويرجح أن يدفع زيدان بالنجم إيدين هازارد في مباراة الغد أيضًا بعد أن أراحه في مباراة ريال سوسيداد. وتشهد منافساتُ المرحلة الحادية والثلاثين اليوم لقاء بلد الوليد مع خيتافي. ويخوض أتلتيكو مدريد مباراته اليوم أمام ليفانتي منتشيًا بالفوز الذي حقّقه على بلد الوليد 1-صفر، وانتزاع المركز الثالث من إشبيلية. وتشهد المرحلة الغد لقاء ديبورتيفو ألافيس مع أوساسونا، وريال سوسيداد مع سيلتا فيجو، بينما تختتم الخميس المقبل بلقاء إيبار مع فالنسيا، وريال بيتيس مع إسبانيول.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X