اخر الاخبار
عمر أحمد الأول على الثانوية :

حققت التفوق بسبع ساعات دراسة يومياً

الدوحة- الراية

أكد الطالب عمر أشرف محمد أحمد , الأول على الثانوية العام للعام الدراسي 2019/2020 الطالب بمدرسة عمر بن عبدالعزيز الثانوية للبنين عن سعادته البالغه في حصوله على المرتبة الأولى على قطر وتفوقه في كافة المواد الدراسية وفخره بما حققه من انجاز متكرر في العائلة بعد أن حصل أخية على المرتبة الرابعة عام 2018 ، إلى جانب حصول أخته على المرتبة الثامنة عام 2016 .

وقال : بالجهد والتعب والتوفيق من الله ، حصدت جهود سنوات عديدة من الإنتظام والدراسة في الوقت ، فضلاً عن إعطاء كل مادة حقها دون أي تأخير مني والاستعداد الأمثل قبل إنطلاق الإختبارات بفترة كافية ، إلى جانب الدور الكبير لأسرتي في توفير الظروف المناسبة للدراسة والتي بدونها لم أصل إلى المرتبة الأولى .

وأضاف : كنت أدرس يومياً من 6 إلى 7 ساعات للدروس اليومية ، وفي نهاية الأسبوع أبدأ في مراجعة لكل ما درسته في مختلف المواد ، فضلاً عن تخصيص وقت كافي لكل مادة دون تمييز عن غيرها ، والاستعانة ببعض المدرسين لشرح الدروس في حالة عدم فهمها والآن أصبحت على الطريق لدراسة الطب البشري.

وتابع : الفضل يرجع إلى والدي ووالدتي على تحفيزهم المستمر فضلاً عن دور المدرسة والمعلمين في تشجيعي المستمر للحصول على المرتبة الأولى منذ بداية العام الدراسي ، إلى جانب توفير دروس تقوية داخل المدرسة للطلبة المتفوقين .

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق