fbpx
الراية الرياضية
يسعى للحفاظ على صدارة الليجا

الريال يهدد إسبانيول

مدريد- د ب أ:

يلتقي ريال مدريد مع إسبانيول اليوم، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زين الدين زيدان المدير الفني عن سيرخيو راموس قائد الفريق الذي سجل هدفاً من ركلة حرة: «إنه قائدنا دائماً يحدد الطريق الذي يجب أن نتخذه». وقال راموس: «الفريق يظهر علامات الإرهاق ولكن هذا طبيعي مع إقامة المباريات كل ثلاثة أيام، الشيء الرئيسي هو تحقيق الفوز ولكن يمكننا أن نتحسن في أشياء معينة مثل قتل آمال المنافسين مبكراً».

وفي بقية المباريات يلتقي ليفانتي مع ريال بيتيس، ويلعب فياريال مع فالنسيا، وغرناطة مع إيبار، وغداً يلتقي خيتافي مع ريال سوسيداد.

واصل إشبيلية انزلاقاته المتتالية بعد استئناف الدوري الاسباني لكرة القدم إثر وقفة فيروس كورونا القسرية، وتعادل على أرضه أمام بلد الوليد 1-1، في افتتاح الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

وصحيح أن إشبيلية استهل عودته بفوز على جاره ريال بيتيس 2-صفر، لكنه تعادل بعدها أربع مرات، آخرها أمام بلد الوليد الذي ابتعد نسبياً عن منطقة الهبوط.

وبتعادله، أصبح إشبيلية رابع الترتيب على بعد خمس نقاط من خيتافي الطامح أوروبياً والذي يحقق أيضاً عودة مخيبة بعد وقفة كورونا لنحو ثلاثة أشهر.

على ملعب «رامون سانشيز بيسخوان» الخالي من الجماهير بسبب البروتوكول الصحي، افتتح بلد الوليد التسجيل بكرة رأسية جميلة لكيكو أوليفاس في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس التشيكي توماس فاتسليك (24).

وانتظر الفريق الأندلسي حتى الدقيقة 83 ليعادل الأرقام وبهدية من دفاع بلد الوليد نتيجة لمسة يد على خافي سانشيز، ترجمها الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بركلة جزاء ناجحة في مرمى جوردي ماسيب.

.. وإقالة مدرب إسبانيول

برشلونة- د ب أ:

أعلن نادي إسبانيول صاحب المركز العشرين الأخير في الإسباني لكرة القدم، أمس السبت إقالة أبيلاردو فيرنانديز من منصب المدير الفني للفريق. وجاء ذلك قبل لقاء اليوم على ملعبه أمام ريال مدريد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الثالثة التي يقيل فيها إسبانيول مدربه هذا الموسم. وذكر نادي إسبانيول في بيان: «نعلن إعفاء أبيلاردو فيرنانديز من مهامه في منصب المدير الفني للفريق الأول.. وقد اتخذ النادي هذا القرار بسبب (تراجع) أداء الفريق، ونظرا للرغبة الواضحة في البقاء بدوري الدرجة الأولى». واستغنى النادي أيضاً عن خدمات توماس هيرفاس وإيناكي تيجادا اللذين كانا يعاونان أبيلاردو ضمن الجهاز الفني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X