اخر الاخبار
تعادل معه بنتيجة 2-2 ..

سيلتا فيجو يخطف نقطة تهدد احلام برشلونة

مدريد – قنا:

حسمت نتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما مباراة برشلونة ومضيفه سيلتا فيجو والتي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
سجل أهداف المباراة النجم الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين 20 و67 لبرشلونة، فيما سجل هدفي سيلتا فيجو، فيدور سمولوف في الدقيقة 50، واياجو اسباس في الدقيقة 88.
وجاء التعادل ليهدد أمال برشلونة في الحفاظ على اللقب، حيث رفع الفريق رصيده إلى 69 نقطة ليحتل الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يخوض مباراته غدا /الأحد/ أمام إسبانيول، كما رفع سيلتا فيجو رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر.
ويتفوق ريال مدريد على برشلونة في نتائج المواجهات المباشرة، حيث تعادل الفريقان سلبيا على ملعب “كامب نو” وفاز ريال مدريد بثنائية نظيفة على ملعب “سانتياجو برنابيو” هذا الموسم، وهو ما سيجرى الاحتكام له في حالة تساوي الفريقين في عدد النقاط بنهاية الموسم. 

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم أيضا، تغلب أتلتيك بلباو على ريال مايوركا بنتيحة (3 -1).
وسجل أهداف بلباو، راؤول جارسيا في الدقيقة 16 (من ضربة جزاء)، وأوهيان سانسيت في الدقيقة 24، وآسيير فيلاليبري في الدقيقة 90، بينما سجل هدف مايوركا، أنتي بوديمير في الدقيقة 70 (من ضربة جزاء).
وبهذا الفوز، رفع بلباو رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

وكانت الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني لكرة القدم، انطلقت أمس /الجمعة/ وشهدت تعادل اشبيلية مع بلد الوليد بهدف لمثله..وتتواصل الجولة غدا /الاحد/ بإقامة 4 مباريات تجمع ليفانتي مع ريال بيتيس، و فياريال مع فالنسيا، وغرناطة مع إيبار، وإسبانيول مع ريال مدريد..على أن تختتم الجولة بعد غد /الاثنين/ بمباراة خيتافي مع ريال سوسييداد.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق