الراية الرياضية
قادماً من النجم الساحلي التونسي

الدولي صفر ينضم ليد الغرافة

متابعة – رمضان مسعد:

تعاقد جهاز كرة اليد بنادي الغرافة مع الحارس الدولي التونسي محمد صفر لاعب النجم الساحلي للدفاع عن ألوان الفريق خلال الموسمين القادمين.

هذا ما أكده عيسى شاهين الكواري رئيس جهاز كرة اليد بالغرافة وقال إن صفقة الحارس الدولي التونسي تعتبر واحدة من أهم الصفقات القوية في الفترة الأخيرة، حيث يمتلك خبرة كبيرة ووجوده معنا سيعطي إضافة كبيرة للفريق في الاستحقاقات المُقبلة.

وأضاف: إن الدولي صفر يعتبر واحداً من أفضل حرّاس كرة اليد في تونس والوطن العربي وسنحاول الاستفادة من إمكانياته بقدر المستطاع خلال مدة العقد والتي نسعى فيها إلى المنافسة بقوة على كافة الجبهات سواء محلياً أو خارجياً، مشيراً إلى أن فريقه يواصل العمل من أجل تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين والتي كان آخرها الحارس التونسي الذي سيكون المحترف الثاني في الفريق إلى جانب مواطنة صبحي سعيد.

وأوضح رئيس جهاز اليد بالغرافة أن الفريق كان قد ضم خلال الفترة الماضية الحارس محمد السوسي حارس الخور السابق كما تعاقدنا مع أمير دنقير قادماً من السد وهناك بعض الصفقات الأخرى التي من شأنها أن تقدّم لنا الإضافة في الفترة المقبلة من أجل الدفاع عن حظوظنا في كافة الاستحقاقات القادمة.

ويحتلّ الغرافة المركز السادس في الدوري برصيد 8 نقاط.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق