الراية الرياضية
فاز بالجولة العالمية الخامسة وعزز صدارة «فريق قطر» للبطولة

السليطي يواصل التألق بالدرّاجات النارية

متابعة – أحمد سليم:

واصل سعيد السليطي دراج «فريق قطر» تألقه في النسخة الرابعة من بطولة قطر للسباقات الإلكترونية، المخصصة لتحدي الدراجات النارية بين فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية وفريق ليوبارد ريسينج من لكسمبورج بطل العالم لفئة «موتو 2»، وذلك بعد أن حقق السليطي الفوز بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

وجاء فوز السليطي بالجولة الخامسة التي أقيمت منافساتها على حلبة فليب آيلاند الاسترالية بعد أن سجل زمنا إجماليا للسباق قدره 26:48.347 دقيقة، كما سجل أسرع زمن في اللفة وقدره 1:28.637 دقيقة ليحصل على 40 نقطة.

وقررت اللجنة المنظمة استبعاد نتيجة البريطاني داني كينت دراج فريق ليوبارد ريسينج لحلوله في المركز السابع والأخير، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص حيث شارك فريق ليوبارد في هذا السباق ب 4 دراجين، بينما شارك فريق قطر ب 3 دراجين فقط، وذلك بحسب لوائح البطولة.

وعزز دراج فريق قطر سعيد السليطي صدارته لترتيب السائقين بعدما حصل على 40 نقطة جديدة، ويرفع رصيده إلى 196 نقطة، بعد أن حقق الفوز بأربع جولات حتى الآن، وجاء زمليه الدراج سعود آل ثاني في المركز الثاني برصيد 139 نقطة وحل الإسباني ماركوس راميريز دراج فريق ليوبارد ريسينج في المركز الثالث برصيد 125 نقطة.

وبانتهاء الجولة الخامسة يتصدر فريق قطر الترتيب العام للنسخة الرابعة من تحدي الدراجات النارية برصيد 518 نقطة، وبفارق 45 نقطة عن فريق ليوبارد ريسينج الذي حصل على 473 نقطة حتى الآن.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق