الراية الرياضية
لفته طيبة من الإدارة تجاه أحد مؤسسي النادي العريق

الشمال يدشن ملعب عبد الله حسين السادة

مبارك المنصوري: هذا أقل ما يجب أن نقدمه لأحد رموز النادي

متابعة – حسام نبوي:

قامت إدارة نادي الشمال بإطلاق اسم عبد الله حسين السادة أحد مؤسسي النادي على الملعب الفرعي بالنادي، تقديرا لأحد رموز الشمال الكبار، وذلك بحضور مبارك المنصوري رئيس النادي وناصر شاهين الكعبي المدير التنفيذي، وابراهيم السادة وإبراهيم الفضالة وعبد الله حسين السادة صاحب التكريم والعديد من أعضاء ومحبي نادي الشمال في مقدمتهم حمد عبد الله النعيمي أحد أعضاء النادي البارزين.

من جانبه أعرب عبد الله حسين السادة عن سعادته باللفتة الطيبة التي قامت بها إدارة النادي قائلا: سعيد جدا بهذا التكريم من نادي الشمال الذي أعتبره بيتي، وأشكر إدارة النادي برئاسة مبارك المنصوري على هذه اللفتة الطيبة، وأتمنى التوفيق دائما للنادي، فقد أمضيت 20 عاما في خدمة النادي ولم تفكر إدارة من الإدارات التي أتت بعدي في تكريمي، فلهذا أتقدم بالشكر إلى مبارك المنصوري على هذه اللفتة الرائعة.

في حين قال مبارك المنصوري رئيس النادي: هذا أقل شيء يمكن تقديمه لأحد من تعبوا في تأسيس النادي، فهو يستحق هذا التكريم فقد رأت الإدارة تخليدا لذكراه كأقل واجب وردا لمجهوده الذي لا ينساه كل أهل الشمال.

وأضاف قائلا: قمنا خلال السنوات الماضية بإطلاق اسمه على بعض البطولات التي نظمناها إلا أن هذا لا يكفي والحمد لله حصلنا على الموافقات اللازمة وقمنا بتخليد اسمه بإطلاقه على أحد ملاعب النادي وهو يستحق ذلك بكل تأكيد.

بينما أكد ناصر شاهين الكعبي المدير التنفيذي للنادي على أن إطلاق اسم عبد الله حسين السادة على أحد ملاعب النادي أقل تقدير لجهوده وعطائه على مدار سنوات طويلة فهو أحد الأسماء الكبيرة التي ارتبطت بنادي الشمال وأعطته الكثيرا وهذا أقل تقدير.

وأرجع ناصر شاهين سبب تأخر إطلاق الاسم على الملعب إلى الحصول على الموافقات اللازمة، فالفكرة تم مناقشاتها في اجتماع الجمعية العمومية الأخير ولاقت موافقة بالإجماء وعملنا على إنجاز الإجراءات وكان من المفترض أن يتم تدشين الملعب منذ عدة أشهر إلا أن جائحة كورونا أجلت الأمر إلى الآن، وهذا أبسط ما نقدمه إلى عبد الله بن حسين السادة فهو نوع من رد الجميل لما قدمه للنادي.

وحرص حمد عبد الله النعيمي أحد أعضاء النادي البارزين على الحضور وقال: سعيد بهذا التكريم لأحد رموز النادي الذين خدموا الشمال تطوعا، فمشواره مع النادي حافل بالعطاء دون مقابل وإطلاق اسمه على أحد الملاعب شيء رائع للغاية.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق