fbpx
المحليات
تمهيداً لتطبيق المرحلة الثانية من الرفع التدريجي غداً.. البلدية:

استعدادات مكثفة لافتتاح الحدائق والشواطئ العامة

صيانة وتنظيف وتعقيم الحدائق استعداداً لافتتاحها

تطويق مناطق الألعاب بشرائط تحذيرية

تنظيف الشواطئ والجزر ورفع أطنان من المخلفات

ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية خلال التواجد في الحدائق والشواطئ

الدوحة الراية :

في إطار الاستعداد للمرحلة الثانية من الرفع التدريجي للقيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، قامت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بالبلديات المختصة بتجهيز الحدائق والشواطئ التي سوف يتم افتتاحها أمام الزوار والجمهور اعتباراً من الغد وذلك مع بدء المرحلة الثانية من الرفع التدريجي. حيث تم الإشراف على أعمال الصيانة والنظافة والتعقيم بجميع الحدائق والمنتزهات وتنظيف كافة الشواطئ العامة بالدولة، مع ضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية اللازمة.

ففي بلدية الخور والذخيرة قامت البلدية بتطويق مناطق الألعاب بشرائط تحذيرية لمنع استخدامها في كل من حديقة التواصل وكورنيش الخور وممشى الذخيرة وحديقة الكعبان وشاطئ الفركية. حيث يحتوي شاطئ الفركية للعائلات على جميع الخدمات ومن بينها مسجد للنساء والرجال وحمامات ومظلات.

كما تم تجهيز الحدائق والشواطئ التي سوف يتم افتتاحها أمام الزوار، من خلال أعمال الصيانة والنظافة والتعقيم، مع ضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة الثانية من الرفع التدريجي للقيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي بلدية الشيحانية قامت إدارة شؤون الخدمات بالاستعداد لافتتاح الحدائق العامة من خلال القيام بأعمال الصيانة والنظافة للحدائق التابعة للبلدية، وذلك بالتزامن مع المرحلة الثانية للرفع التدريجي للقيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، اعتبارا من أول يوليو المقبل.

واستمراراً لجهود الوزارة للمحافظة على جماليات الشواطئ والجزر واستعداداً للمرحلة الثانية من رفع القيود التدريجي لمرتادي الشواطئ، قامت إدارة النظافة العامة بتنفيذ حملات ميدانية مكثفة لتنظيف كافة الشواطئ والجزر، وتجميع ورفع أطنان من المخلفات التي تجمعت نتيجة حركة المد والجزر بالشواطئ خلال الفترة الماضية. للحفاظ على جماليتها ومظهرها الحضاري، لاستقبال الجمهور.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X