الراية الإقتصادية
تُطوّره بروة بمدينة لوسيل على مساحة 16415 متراً مربعاً

وصيف: تسليم وحدات «دارا – أ» العام الحالي

٤مبانٍ بالمشروع تضم ٢٧١شقة

الدوحة – الراية :
أعلنت شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات، عن تسليم الوحدات السكنية في مشروع (دارا – أ) لملاكها خلال 2020. ويقع هذا المشروع السكني الذي تطوره مجموعة بروة العقارية شمال منطقة جبل ثعيلب بمدينة لوسيل، ويمتد على مساحة «16415» متراً مربعاً، ويتكون من 4 مبان سكنية بارتفاع 5 طوابق تحتوي على 271 شقة سكنية منها 94 شقة بغرفة نوم واحدة مساحتها بين «80 إلى 87» متراً مربعاً، و139 شقة بغرفتي نوم تتراوح مساحتها بين «107 إلى 136» متراً مربعاً، و38 شقة بثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها بين «125 إلى 172» متراً مربعاً، بالإضافة إلى 365 موقفاً للسيارات تحت الأرض.
وأشارت شركة «وصيف» المسؤولة عن تسويق وإدارة مشروع (دارا – أ) – في بيان أصدرته أمس – إلى أن هذا المشروع يتطلب مجموعة كبيرة من المهارات المتخصصة وخبرة عالية في مجال التسويق بالإضافة إلى أفكار مبتكرة لضمان إدارته بشكل مثالي، موضحة أن خبرات وصيف في هذا المجال بالإضافة إلى تسهيلات الدفع المقدمة والتي تمتد على عامين مع دفعة أولى وتبلغ 20% تسدد مع توقيع العقد مباشرةً أدت إلى ارتفاع معدلات الاستفسار عن تملك الشقق السكنية في هذا المشروع، كما ساهمت أيضاً بجذب الراغبين في تملك تلك الشقق سواء كانوا من الأفراد أو المستثمرين، حيث تم بيع عدد كبير من الوحدات السكنية، رغم حالة التريث التي تسيطر على فكر المستثمرين والأفراد جراءت تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي أثرت إلى حدٍ ما على القطاع العقاري. وتتوقع «وصيف» زيادة الإقبال على تملك الشقق في هذا المشروع بدءًاً من العام المقبل 2021.
وأوضحت أن أسعار الشقق السكنية في المشروع تعتبر تنافسية وتتناسب مع المعروض في السوق المحلي بما يضمن تحقيق منافسة عادلة بين الشركات العقارية في قطر، ويبدأ سعر المتر المربع من 9 آلاف ريال ويرتفع حسب الإطلالة وموقع الشقة في البناء.
ويمثل مشروع (دارا – أ) السكني المتميز بتصميمه العصري وموقعه الاستراتيجي بمنطقة جبل ثعيلب في لوسيل صرحاً معمارياً جذاباً في هذه المدينة الجديدة، وسيكون ذا قيمة مضافة للسوق العقاري في مدينة لوسيل، بما يعكس أهدافها بأن تكون موطناً لمجتمع مستدام ذاتياً وتتوفر فيها متطلبات الحياة العصرية للمدن.
وتؤكد «وصيف» أن مدينة لوسيل تشهد حركة عمرانية واسعة وتعتبر جزءًا من التنمية الكبيرة التي تشهدها قطر، وهي من المدن الواعدة والمتكاملة في خدماتها، وتقدم الجهات المعنية عليها كافة التسهيلات للمستثمرين للاستثمار فيها.
وتجدر الإشارة أنّ شركة «وصيف» تمتلك المقدرة والخبرة اللازمة في إدارة وتشغيل وصيانة وبيع وتأجير المرافق العقارية، سواء كانت للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي من مباني الوزارات والأبراج والمباني متعددة الخدمات، والمجمعات السكنية والمجمعات التجارية.

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق