الراية الرياضية
يتطلع لتحقيق حلم الثلاثيّة الجديدة

الكأس تحفز مولر

برلين- د ب أ:

قبل شهور قليلة، لم يكن نجم كرة القدم الألماني توماس مولر ضمن الخيارات الأساسيّة في تشكيلة بايرن ميونيخ الألماني تحت قيادة المُدير الفني السابق الكرواتي نيكو كوفاتش. ولكن مولر استعاد بريقه تحت قيادة المدرب هانزي فليك الذي تولى المسؤولية في نوفمبر الماضي خلفاً للمدرب كوفاتش الذي رحل عن تدريب الفريق بسبب تراجع مستوى الأداء والنتائج. وقبل شهور قليلة، بدا أن مسيرة مولر مع بايرن ميونيخ في طريقها لخط النهاية حيث كانت مشاركاته نادرة مع الفريق في بداية الموسم الحالي تحت قيادة كوفاتش الذي أشار إلى أنه يمكن الاحتياج لمولر «في حالة الطوارئ فقط».

ودفع هذا مولر، الذي التحق بالنادي البافاري منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره حيث قضى حتى الآن نحو عقدين في النادي العريق، إلى القول بأن المدرب يراه فقط كلاعب احتياطي.

ولكن كل هذا أصبح الآن طيّ النسيان حيث عاد مولر «إلى سابق عهده كمُهاجم مميّز في صفوف الفريق منذ تولي فليك المسؤولية. والآن، يتطلع مولر إلى الفوز بلقب كأس ألمانيا للمرة السادسة مع بايرن حيث يلتقي الفريق باير ليفركوزن اليوم في المباراة النهائيّة للبطولة.

كما لا تزال الفرصة سانحة أمام مولر لتحقيق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخه حيث يستطيع الفوز مع بايرن ميونيخ بلقب الكأس اليوم ثم دوري أبطال أوروبا لدى استئناف المسابقة نشاطها في أغسطس المُقبل ليضيف الفريق اللقبين إلى لقب البوندزليجا الذي توّج به في يونيو المُنقضي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X