فنون وثقافة

دورات وورش إبداعية ومسابقات بشباب وفتيات العزيزية

الدوحة – الراية :

انتهت إدارة مركز شباب العزيزية من إعداد برنامج متنوع للنشاط الصيفي لقسميه البنين والبنات تحت شعار «تحدي وريادة»، وسيتم تنفيذ البرنامج الصيفي عن بُعد تماشياً مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها جهات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ويتضمن ورشًا ودورات ومسابقات مختلفة لتنمية مهارات وقدرات المشاركين والمشاركات ومساعدتهم على قضاء أوقاتهم خلال الإجازة الصيفية في أشياء مفيدة.
ومن بين البرامج التي سيتم طرحها لقسم البنين ورشة أساسيات المونتاج، مسابقة قصة وسؤال، ورشة لغة الجسد، دورة مبادئ تركيز الصوت والتقديم الإذاعي، دورة الحساب الذهني، دورة برمجة الروبوت للمبتدئين، ورشة الشباب القائد، ورشة التغذية الصحية والجسم السليم، دورة الإسعافات الأولية، ورشة اكتشف نقاط قوتك لتحقيق النجاح.
أما البرامج التي سيتم طرحها لقسم البنات فهي دورة الرسم على الحرير، مسابقة اكتشفي واربحي مع مريم، ورشة الزراعة بالرمل والملون، دورة أساسيات التسوق الرقمي، دورة ديرم ومكحلة، دورة تعلمي الطبخ، ورشة ريحة العود والبخور.
بالإضافة إلى ذلك سوف ينفذ قسم الفتيات بمركز شباب العزيزية برنامج «الشقردية» بالتعاون مع مركز نوماس، ويتضمن مجموعة من الورش هي آداب المقعد، إعداد الفوالة، ديرتي بر وبحر، إدارة المنزل، الموروثات الشعبية.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق