المحليات
سموه وأردوغان بحثا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين

صاحب السمو والرئيس التركي يعززان التعاون

الزعيمان أكدا عزمهما على دفع العلاقات إلى مستويات أكثر تعاوناً وتكاملاً

آفاق جديدة للتعاون في الاقتصاد والاستثمار والتجارة والطاقة والدفاع

سموه والرئيس أردوغان بحثا التطورات في فلسطين وليبيا وسوريا واليمن

صاحب السمو يقيم مأدبة عشاء تكريماً لأخيه الرئيس التركي

الدوحة – قنا:

 بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأخوه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، العلاقات الاستراتيجية بين البلدين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في شتى المجالات، لاسيما ما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري والطاقة والدفاع بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، حيث أكّد الزعيمان عزمهما على دفع العلاقات بين البلدين إلى مستويات أكثر تعاوناً وتكاملاً في جميع المجالات.

 

كما ناقش سمو الأمير وفخامة الرئيس التركي خلال الاجتماع الذي عُقد بقصر اللؤلؤة، عصر أمس ، أبرز تطورات الأوضاع في كل من فلسطين وليبيا وسوريا واليمن، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع عدد من أصحاب السعادة الوزراء، وحضره من الجانب التركي عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس.

وأقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مأدبة عشاء تكريماً لأخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية الشقيقة والوفد المرافق له بقصر اللؤلؤة أمس.

 

حضر المأدبة عدد من أصحاب السعادة الوزراء.

وغادر فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، الدوحة، مساء أمس ، بعد زيارة عمل للبلاد.

وكان في وداع فخامته والوفد المرافق لدى مغادرته مطار الدوحة الدولي، سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع.

 

ووصل فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، إلى الدوحة، عصر أمس، في زيارة عمل للبلاد.

وكان في استقبال فخامته والوفد المرافق له لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع.

 

العلامات

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق