fbpx
الراية الرياضية
أرسنال يتسلح بالمشاركة الأوروبية أمام ليستر سيتي

واتفورد يقابل نوريتش في البريميرليج

لندن- د ب أ:

عندما تنطلق المرحلة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم، ستسلط الأضواء على الصراع بين فرق المراكز الأخيرة من أجل تفادي الهبوط، وستحمل المرحلة فرصة ثمينة لواتفورد من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط عندما يلتقي نوريتش سيتي صاحب المركز العشرين الأخير في افتتاح منافسات المرحلة اليوم. ويحتل واتفورد، الذي يدربه المدير الفني نيجل بيرسون، المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام أستون فيلا وبورنموث. ولم يحقق واتفورد أي انتصار منذ استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في يونيو الماضي بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لكن بيرسون يرى أن الفريق يمتلك الآن فرصة حقيقية لحسم استمراره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما أستون فيلا وبورنموث، فيواجهان مهمة أكثر صعوبة في المرحلة نفسها الخميس المقبل. وتشهد المرحلة اليوم لقاء تشيلسي مع كريستال بالاس كما يلتقي أرسنال مع ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، وذلك في الوقت الذي يسعى فيه أرسنال إلى الاقتراب من حسم مشاركته الأوروبية في الموسم المقبل.

وصعد أرسنال إلى المركز السابع برصيد 49 نقطة، وبفارق ست نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، ولا يزال الفريق يحظى بفرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أما ولفرهامبتون صاحب المركز السادس بفارق ثلاث نقاط أمام أرسنال، فيلتقي شيفيلد يونايتد غدا، الذي يشهد أيضا لقاء ليفربول البطل مع برايتون.

وفي مباراتين أخريين مساء غد، يلتقي مانشستر سيتي مع نيوكاسل وبيرنلي مع وست هام بينما يلتقي إيفرتون مع ساوثهامبتون الخميس المقبل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X