fbpx
الراية الرياضية
بمنافسات بطولة السرعة ووَفق التدابير الاحترازيّة

استئناف بطولات السيارات في أكتوبر

متابعة – احمد سليم:

أعلن الاتحادُ القطريّ للسيارات والدراجات النارية عن استئناف بطولاته ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل، مع اتّباع كافة الإجراءات الاحترازيّة والتدابير الوقائيّة لمواجهة جائحة كورونا.

وسوف يتمّ وضع بروتوكول بالاتفاق مع الاتحادَين الدولي للسيارات والدولي للدراجات النارية، وكذلك مع الجهات المختصة في دولة قطر من أجل عودة الفعاليات بشكل آمن، وذلك للحفاظ على سلامة كافة المُتسابقين المُشاركين في البطولات القادمة. وسوف تكون عودة أنشطة الاتحاد من خلال إقامة الجولات الثلاث المُتبقية من بطولة مناطق قطر الوطنية للسرعة «إسبرينت» للسيارات، بواقع جولة كل شهر، حيث تقام الجولة الثالثة في شهر أكتوبر والرابعة في شهر نوفمبر والخامسة في شهر ديسمبر، وتشهد البطولة مشاركةً واسعة تصل إلى 56 متسابقًا يتنافسون في 6 فئات هي (،O1 O2 ، O3 ، P1 ، P2 ، P3). وكانت الجولة الثانية من بطولة السرعة قد شهدت تتويج عبدالعزيز الجابري بفئة O1، وهي الفئة الأقوى ليواصل تفوقه بعد فوزه بالجولة الأولى أيضًا، وتمكّن محمد الخيارين من الفوز لقب فئتَي O2، وO3، حيث شارك بسيارتَين مُختلفتَين، كما توج هنري قاعي بلقب فئة P1، ومحمد الجابري بلقب فئة P2، ومحمد الدمحمود بلقب فئة P3.

بينما كانت الجولةُ الأولى قد شهدت فوز عبدالعزيز الجابري بفئة O1، ومحمد البسطي بفئة O2، وعبدالله العباسي بفئة O3، ومنصور شبلي بفئة P1، وإياد العكر بفئة P2، وفرانشيسكو فورناسياري بفئة P3.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X