الراية الرياضية
عبدالله جاسم المدير الرياضي بقلعة العميد لـ الراية الرياضية:

الأهلي جاهز لتحدي خاتمة الدوري

الدوحة – الراية :

أكّد عبدالله جاسم، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الجهاز الفني نجح في تجهيز فريق الكرة بصورة جيدة للمباريات المتبقية في بطولة الدوري من أجل إنهاء الدوري في وضعية أفضل وتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب.

وقال عبدالله جاسم في تصريحات ل الراية الرياضية: نعلم أن المستوى الفني بعد العودة لن يكون مثل ذي قبل حيث إن فترة التوقف عن اللعب استمرت لحوالي 4 شهور وهي فترة طويلة بالنسبة للاعبين، ويحتاجون بعدها لعدد من المباريات من أجل العودة القوية وتقديم مستويات متميزة. وأضاف: « من أجل هذا وضع الجهاز في برنامجه خوض 3 مباريات ودية لعبنا مباراتين أمام الغرافة ثم الريان وكانتا جيدتين وسوف نخوض المباراة الأخيرة مع الخور يوم الجمعة المقبل وسوف تكون الأخيرة للفريق ونأمل أن نكون جاهزين للتحدي الذي ينتظرنا.

وعن تأثير جائحة كورونا على اللاعبين قال: الحقيقة هي أثرت على كل البطولات في العالم ولكن مع رؤية الدوريات الأوروبية تعود بشكل جيد أصبح لدى الجميع تفاؤل بأن الدوري سيعود بصورة جيدة مع توالي المباريات وقد يكون هناك تأثير في أول جولة بعد العودة ولكن الأمور سوف تسير بصورة جيدة وأتمنى أن يكون العميد في أفضل حال.

وعن توقعاته للفريق في المباريات الباقية قال: نحن لا نفكر إلا في لقاء الشحانية الذي سنخوضه يوم 25 الجاري وكيفية تحقيق الفوز فيه لأنه لقاء مهم جداً بالنسبة لنا حيث وضعية الفريق في منطقة الوسط والفوز سيدفعنا خطوة صوب المنطقة الأمامية ويعطي ثقة للاعبين لباقي المباريات. وعن حالة الفريق الحالية قال: الجهاز الفني يعمل بصورة متميزة منذ العودة للتدريبات وسط دعم كبير من إدارة النادي، حيث وفرنا للمدرب كل شيء من لعب 3 وديات في مستوى طيب، وكذلك في الدخول بمعسكر مغلق وكل شيء على ما يرام وما نأمله أن يكون التوفيق حليفنا ونحقق النتائج المنتظرة ونختتم الدوري بشكل قوي. وعن التجديد مع المدرب قال: كان قراراً مميزاً حقاً ومن ناحيتي أرى أن نيبوشا يقوم بواجبه بصورة جيدة وهو مدرب حماسي ويقرأ المباريات بصورة متميزة وله خبرة تدريبية كبيرة وعلاقته باللاعبين رائعة وهذا شيء مهم وأتمنى أن يوفق مع الأهلي ويقدم الفريق مباريات قوية وأثق أنه سوف يعطي الإضافة الفنية المطلوبة.

واختتم عبدالله جاسم تصريحاته قائلاً: هذا الموسم لن يُنسى من الذاكرة لطوله والظروف التي حدثت فيه ونأمل أن ينتهي بالصورة التي نتمناها وأن يصل العميد مع الختام لأفضل نقطة تواكب الجهد والعطاء المبذول.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق