الراية الإقتصادية
بدء الحجوزات خلال أيام وتخصيص فيلا لكل عائلة

الافتتاح الجزئي لمنتجع شاطئ سلوى.. قريباً

المنتجع يضم 246 غرفة وأجنحة فاخرة و115 شاليهًا

84 فيلا شاطئية مع حمام سباحة خاص

يوفّر لضيوفه حديقة للمُغامرات والألعاب المائية والترفيهية

يشمل مرسى فاخرًا وناديًا لليخوت ومركزًا للغوص ومنتجعًا صحيًا

كتب  عاطف الجبالي:

أعلنت شركة كتارا للضيافة أن مُنتجع شاطئ سلوى سيفتتح جزئيًا قريبًا، ويمتلك المنتجع مقومات عصرية لاستقطاب الزوار حيث يضم 115 شاليهًا وفندقًا 5 نجوم يحتوي على 246 غرفة وأجنحة فاخرة، ومدينة ألعاب مائية ومركزًا للمُؤتمرات، وقاعة للمُناسبات، ومُنتجعًا صحيًّا، ومرسى فاخرًا وناديًا لليخوت ومركزًا للغوص ومركزًا للتسوّق.

وقالت كتارا للضيافة عبر حسابها الرسمي على تويتر: إن الحجوزات ستبدأ خلال أيام وسيتم تخصيص فيلا واحدة لكل عائلة حتى يتم تشغيله بشكل كامل، ويوفّر المنتجع ضيافة عصرية واستثنائية ويتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء مُنتشرة في جميع إرجائه.

ويشكّل منتجع شاطئ سلوى أحدث وجهة ترفيهية في قطر، حيث يضم مقومات سياحية فريدة تشمل 84 فيلا شاطئية مع حمّام سباحة خاص و31 فيلا عربية ومناظر خلابة للبحر، وأكثر من 20 مطعمًا فاخرًا، و3 حمّامات سباحة.

ويتمتع المنتجع بوجود شاطئ خاص وحديقة للمُغامرات والألعاب المائية والترفيهية، ومركز للياقة، ومركز للأعمال، ومركز للمؤتمرات وقاعة للمناسبات، بالإضافة إلى أن المُنتجع مُجهّز بكل التسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويقع المُنتجع بالمنطقة الجنوبية الغربية من قطر، ويمتد على مساحة 3.2 مليون متر مربع على الشاطئ، كما يشمل مرسى فاخرًا وناديًا لليخوت، وقرية عربية، ومنتجعًا صحيًا على مساحة 2800 متر مربع، بالإضافة إلى أكاديمية رياضية.

ويتمتع منتجع شاطئ سلوى بمقومات استثنائية ستجعله وجهة للمواطنين والمقيمين والسيّاح الوافدين الراغبين في الاستمتاع بالخدمات الفاخرة، ويوفّر المنتجع لضيوفه تجربة غنية بالرفاهية وفرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

هذا وتمتلك كتارا للضيافة خبرة تمتد لأكثر من 45 عامًا في قطاع الضيافة، وتعمل كتارا للضيافة على تنفيذ خططها الاستراتيجية للتوسّع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من العقارات الفاخرة في الأسواق الدولية الرئيسية.

وتضم محفظة الشركة 39 فندقًا وتخطط لزيادتها إلى 60 فندقًا بحلول عام 2026. وتدعم كتارا للضيافة، بكونها شركة الضيافة الرائدة في قطر، الرؤية الاقتصادية طويلة الأمد للدولة.

واكتسبت كتارا للضيافة تقديرًا عالميًا للمُساهمات التي قدّمتها في قطاع الضيافة على مستوى قطر والعالم، وذلك من خلال الجوائز المرموقة التي حازت عليها.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق