الراية الرياضية
هيمير يكافئ لاعبي الفريق بالراحة

العربي يجدد عقد فتحي حتى 2022

متابعة – رجائي فتحي:

نجحت إدارة النادي العربي في تجديد عقد قائده ونجم وسطه الدولي أحمد فتحي لمدة موسمين، وذلك حتى نهاية موسم 2021 /‏ 2022 ليبقي القائد العرباوي مع الفريق في الفترة المقبلة، مُغلقاً أي طريق أمام رحيله عن القلعة الحمراء، وذلك في إطار سعي الإدارة بالاحتفاظ بكل لاعبي الفريق المتميزين في المرحلة المقبلة والتي يطمح العربي أن يكون فيها في قلب المنافسة. من ناحية أخرى منح الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب فريق الكرة لاعبي الفريق راحة من التدريبات يوم أمس السبت وذلك بعد المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام فريق الخور والتي انتهت بالتعادل ١ /‏ ١ وذلك لالتقاط الأنفاس والتركيز في المرحلة المقبلة. وسوف يعود الفريق للتدريبات، وذلك اعتباراً من اليوم للتجهيز للودية الثانية والأخيرة والتي سوف يلعبها الفريق أمام الشحانية يوم الخميس المقبل وستكون بمثابة بروفة أخيرة للفريق قبل مواجهة الغرافة الهامة في الجولة ال 18 من بطولة الدوري والتي ستقام يوم 24 يوليو الجاري والتي تعتبر من أهم مباريات الفريق لكونها مع صاحب المركز الرابع والفوز بها يعني الاقتراب من المربع.

وأبدى الجهاز الفني بقيادة هيمير ارتياحه للتجربة الودية مع الخور، حيث إنها المباراة الأولى للفريق منذ لقاء الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة الدوري، ومن خلالها اطمأن المدرب على جاهزية اللاعبين، حيث حرص المدرب على إشراك عدد كبير من اللاعبين سواء الكبار أو الشباب الموجودين مع الفريق. وشهدت المباراة تواجد ومشاركة اللاعبين الدوليين بالفريق لأول مرة بعد فترة ما بين التدريبات الفردية وكذلك التدريبات عن بُعد لذلك المدرب كان سعيداً جداً بهذه التجربة ورؤية اللاعبين من جديد في مباراة أشبه بالمباريات التنافسية والاطمئنان على الكل في هذه المرحلة.

ولم يكن يركز المدرب على الخروج بنتيجة خلالها بقدر التركيز على قياس مدى جاهزية لاعبيه للمرحلة المقبلة والتي تعتبر الأهم بالنسبة للعرباوية لاسيما لقاء الغرافة المقبل.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق