الراية الإقتصادية
لتلبية احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

المصرف يطلق تطبيقاً جديداً للشركات

الدوحة- الراية:

أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف) «تطبيق المصرف للشركات» الذي تم تصميمه خصيصاً لتلبية كافة الاحتياجات المصرفية للعملاء من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقد شهد المصرف في الأشهر الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة استخدام العملاء لمنصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت، حيث تم إجراء أكثر من 90% من التحويلات المحلية والدولية للشركات عبر المنصة الرقمية للمصرف. وبفضل نجاح استراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها المصرف والتي تضع العملاء على رأس أولوياتها، حازت منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت تقديراً كبيراً من العملاء، واتسع نطاق استخدامها حيث باتت الوسيلة الأمثل لهم لإدارة وإتمام مختلف معاملاتهم المصرفية اليومية بطريقة آمنة وسلسة. وجاء إطلاق «تطبيق المصرف للشركات» لجعل التجربة المصرفية للعملاء أكثر يسراً وفعالية.

ويتوفر «تطبيق المصرف للشركات» على جميع أجهزة الجوال التي تعمل بنظامي iOS وAndroid. وعند تحميل الإصدار الأول من التطبيق، يصبح باستطاعة العملاء مراجعة كافة المعاملات المالية والموافقة عليها على مدار الساعة سواء من داخل دولة قطر أو خارجها، كما يمكنهم الاطلاع على تفاصيل وأرصدة الحسابات. ويعمل المصرف على ابتكار ميزات وخدمات جديدة سيتم إضافتها قريباً إلى «تطبيق المصرف للشركات»، من شأنها تعزيز وتطوير التجربة المصرفية للعملاء.

وبهذه المناسبة، قال السيد طارق فوزي، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات لدى المصرف: «لقد أدت التغييرات الأخيرة في سلوك العملاء إلى زيادة أهمية القنوات الرقمية المصرفية وارتفاع الحاجة إلى استخدامها، حيث أصبح العملاء يتوقعون إتاحة كافة الخدمات المصرفية لهم عبر الجوال لإتمام معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان. وقد قام المصرف بتطوير «تطبيق المصرف للشركات» لتلبية الطلب المتزايد من قطاع الأعمال، ما يعكس الالتزام المستمر للمصرف بتعزيز تجربة العملاء المصرفية وتمكينهم من إدارة أعمالهم بأمان ويسر. ولأن احتياجات العملاء تقع ضمن أولويات المصرف، جاء إطلاق تطبيق المصرف للشركات كخطوة إضافية نحو التطوير لضمان تجربة مصرفية مبتكرة وسلسة لكافة عملائنا. ويُعد التطبيق شهادة إضافية على سعينا الدؤوب وتفانينا في مساعدة الشركات من جميع المستويات على النمو ومواصلة تبني نهج التحول الرقمي لاقتصاد قطر».

وأضاف: يعد «تطبيق المصرف للشركات» أحدث ابتكاراتنا للعملاء الذين يبحثون عن حلول رقمية سهلة وفعالة لتلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية. ويسهّل التطبيق، الذي تم تصميمه باستخدام أحدث التكنولوجيات المصرفية العالمية، عمليات الموافقة على المعاملات المصرفية للشركات، حيث أصبح الآن بمقدور المسؤولين التنفيذيين المعتمدين في الإدارات العليا للشركات مراجعة المعاملات المالية والموافقة عليها في أي وقت ومن أي مكان».

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق