الراية الإقتصادية
بالتعاون بين البنك التجاري ويوروموني

حلقة نقاشية حول «قطر نحو أفق جديد».. الأربعاء المقبل

الدوحة-  الراية:

في مبادرةٍ هي الأولى من نوعها، أعلن البنك التجاري في قطر بالتعاون مع يوروموني لايفستريم عن حلقة نقاشية مباشرة عبر الإنترنت تحت عنوان «قطر ومسيرتها نحو أفق جديد» يوم الأربعاء المقبل. وسينضمّ إلى الحوار مجموعة من المتحدّثين البارزين من البنك، وخبراء اقتصاديون، ومستثمرون ليشاركوا وجهات نظرهم حول مستقبل القطاع المصرفي والمالي في ظلّ الانتشار الراهن لكوفيد-19. وسينضمّ إلى الحلقة النقاشية كلّ من السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية، والسيد جوزيف آبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، والسيد راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي أول، الخدمات المصرفية الشاملة في البنك التجاري، بالإضافة إلى ريتشارد بانكس من يوروموني، وذلك في 15 يوليو ليناقشوا انعكاسات الوباء على قطر وكيف تتحضّر الدولة للإبحار في مسيرتها الجديدة.

إنّ هذه الحلقة النقاشية المباشرة من يوروموني هي الحلقة الأولى التي تتطرّق إلى حال الشرق الأوسط في ظلّ الوباء، وهي بمثابة فرصة مثالية للجمهور ليستمع إلى ما سيقوله خبراء لامعون من شركتين من أكبر الشركات المدرجة في البورصة في قطر. بالإضافة إلى ذلك، ستتسنى للحضور فرصة طرح الأسئلة على المتحدّثين عبر خدمة الدردشة المباشرة.

وقال السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: «مما لا شك فيه أنّ لفيروس كوفيد-19 تأثيرا بارزا على قطاع الأعمال. غير أنّ الشركات التي تتمتع باستراتيجيات صلبة تجد دائمًا مخرجًا سليمًا لها من الأزمة».

وصرّح جوزيف آبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «طرح فيروس كوفيد-19 تحديات وفرصًا أمامنا دفعتنا إلى التعامل مع الأمور بشكل مختلف. إذ إن الاستراتيجية التي طبقناها، لا سيّما على الصعيد التكنولوجي، سمحت لنا بمواجهة التحديات وانتهاز الفرص». وأعربت فيكتوريا بن، مديرة يوروموني في الشرق الأوسط عن سعادتها بهذه الاستضافة، أن يستمر يوروموني بالتعاون مع البنك التجاري وأن يقدّم حلقة نقاشية مباشرة تتمحور حول دولة قطر.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق