اخر الاخبار

عنابي السلة يستأنف تدريباته استعدادا لتصفيات كأس آسيا

الدوحة – قنا:

استأنف المنتخب القطري الأول لكرة السلة تدريباته مساء امس  في إطار برنامج إعداده للاستحقاقات المقبلة، وخاصة التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية، وذلك بعد الرفع التدريجي للحجر الذي فرضه فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/ منذ منتصف مارس الماضي.
وأقيمت تدريبات المنتخب على هيئة مجموعات بصالة الاتحاد في الغرافة، وذلك في ظل التزام صارم بإجراءات الصحة والسلامة والاحتياطات التي أقرها الاتحاد والتي تتماشى مع التدابير الاحترازية والتوجيهات الوطنية.
واختار هاشم زيدان الذي يتولى منصب مساعد المدرب 28 لاعبا بالقائمة لخوض المرحلة الأولى من برنامج الاعداد لحين التعاقد مع مدرب جديد.
ويستعد المنتخب القطري لخوض مباراتين هامتين في الدوحة أمام كل من سوريا والسعودية يومي 27 و30 نوفمبر المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.
ويتصدر منتخب إيران الترتيب العام للمجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن كل من السعودية الثانية وسوريا الثالثة ولكل منهما 3 نقاط، فيما جاءت قطر رابعة برصيد نقطتين.
ويقضي نظام التصفيات بتأهل بطل كل مجموعة ووصيفه إلى النهائيات بشكل مباشر، بينما ستلعب المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الست مباريات الملحق لتتأهل أربعة منها إلى النهائيات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X