fbpx
الراية الرياضية
في ختام تجاربه استعداداً للشحانية

الأهلي يواجه الخور ودياً الليلة

متابعة – رجائي فتحي:

يختتم فريق الأهلي مبارياته الودية مساء اليوم بمواجهة فريق الخور، وذلك استعداداً لمباراته مع الشحانية والمحدد لها يوم ٢٥ يوليو الجاري في إطار مباريات الأسبوع ال ١٨ من بطولة الدوري والتي تمثل عنق زجاجة بالنسبة للأهلي في البطولة.

وتعتبر مباراة اليوم بالنسبة للمدرب نيبوشا بمثابة الفرصة الأخيرة له للوقوف على جاهزية لاعبيه واختيار التشكيلة المناسبة التي يلعب بها لقاء الشحانية وكذلك معرفة الحالة التي وصل إليها كل لاعب وكذلك قدراته على التنفيذ في الملعب. وخاض العميد مباراتين من قبل، تعادل مع الغرافة في الأولى بنتيجة ٢ /‏ ٢ ثم خسر المباراة الثانية من الريان بنتيجة ٢ /‏ ١ وحرص المدرب على إشراك أكبر عدد من اللاعبين في المباراتين، حيث لعب كل شوط بتشكيلة مختلفة وذلك للاطمئنان على جاهزية كل اللاعبين الموجودين بتشكيلة الفريق حتى يتسنى له اختيار الأفضل للعب في لقاء الشحانية.

وتحدث المدرب مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة وتقديم أفضل مستوى لهم لاسيما أن الفريق يريد أن ينهي الدوري في مركز أفضل من الثامن الذي يحتله حالياً برصيد ١٩ نقطة وأن هذا الأمر يتطلب جهداً مضاعفاً من جميع اللاعبين في المباريات الخمسة الباقية على نهاية بطولة الدوري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X